بـ600 ألف ريال.. خيرية القطيف تدعم 725 طالبًا وطالبة

القطيف: صُبرة

خلال الفصل الدراسي الأول الجاري، تخصص جمعية القطيف الخيرية 600 ألف ريال، في صورة مساعدات دراسية، يستفيد منها 725 طالبًا وطالبة، يندرجون من 360 أسرة تدعمها الجمعية.

ويهدف برنامج المساعدات الدراسية إلى دعم الطلبة في جميع المراحل التعليمية، وتخفيف الأعباء المالية عن الأسر المحتاجة، تحقيقًا لمبدأ التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع.

وأوضح رئيس لجنة التكافل الاجتماعي حسن آل غزوي أن المصروفات “تتفاوت من مرحلة دراسية إلى أخرى، حسب احتياجات كل طالب أو طالبة”. وأضاف “شملت المساعدات كل ما يحتاجه الطالب من رسوم التعليم العالي، سكن الطلاب، أجهزة الحاسب الآلي، المواصلات، ورسوم الروضة، إلى جانب الملابس والمواد القرطاسية”.

وأشاد الغزوي بالعمل الخيري الدؤوب الذي تقوم به الجمعية، والجهود المبذولة من المحسنين لتذليل العقبات أمام المحتاجين من الأيتام والفقراء.

‏‎وتوجه مجلس إدارة الجمعية بالشكر للداعمين من أبناء المجتمع، على إحسانهم ومواصلتهم العطاء، مُشيرًا إلى الأثر الإيجابي لهذا الدعم في دفع مسيرة المشاريع الخيرية، وسد الاحتياجات الضرورية للأسر المستفيدة.

ودعت الجمعية الراغبين بالمساهمة في دعم المسيرة التعليمية للطلاب المحتاجين، إلى زيارة مكاتبها أو التحويل البنكي عبر الحساب الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com