تأكيداً لما نشرته “صُبرة”.. بلدية القطيف: الأولوية في جزيرة الأسماك لأصحاب المباسط الحاليين تستقبل طلبات التأجير اعتباراً من السبت

القطيف: صُبرة

أكدت بلدية محافظة القطيف، ما نشرته “صُبرة” مساء أول من أمس (الثلاثاء)، حول بدء استقبال طلبات التأجير في جزيرة الأسماك، مؤكدة أن الأولوية ستكون لأصحاب المباسط في السوق القديم.

وقالت البلدية، في بيان صحافي، “إن استقبال طلبات التأجير في الجزيرة سيكون بالتعاون مع شركة آل فاهدة للاستثمار والتطوير العقاري، ابتداءً من بعد غدٍ (السبت)”.

وأوضحت وكالة الاستثمار في البلدية، أن جزيرة الأسماك، التي عد من أكبر الأسواق المطلة على الخليج العربي، وتقع على مساحة 120 ألف متر مربع، وتمثل مقصداً للتجار والمتعاملين بالأسماك، ومعلماً سياحياً في المحافظة، تتكون من سوق الأسماك بالجملة، يحوي 25 محلاً على مساحة 8 آلاف متر مربع، وسوق الأسماك بالتجزئة، ويحوي 84 محلاً على مساحة 35 ألف متر مربع، إضافة إلى مواقع استثمارية، منها فندق، ومطاعم على البحر وسوبرماركت ومصنع ثلج وخدمات بنكية ومكاتب لتجار الأسماك.

وقالت البلدية، إنه ستكون أولوية التأجير فيها لأصحاب المباسط في أسواق السمك القديمة في المحافظة، وسيتم توزيع المحال المتبقية بالقرعة في مقر البلدية، لمن تنطبق عليهم الشروط.

وأبانت أن شروط التقدم للفرص الاستثمارية المتاحة في جزيرة الأسماك كالتالي: صورة من الهوية الوطنية، وتعهد من صاحب الطلب بمزاولة العمل بنفسه، وتعهد من صاحب العمل بأن لا يقوم بتأجير العقار من الباطن، وصورة الشهادات أو الرخصة تثبت التخصص من النشاط المطلوب أن وجد أو أي إثبات معتمد، إضافة الى صورة السجل التجاري إذا كان المتقدم شركة أو مؤسسة شريطة أن تكون الشركات أو المؤسسات المرخصة لها في مجال النفع العام لمباسط الجملة.

وأشارت إلى أنه يمكن التواصل والاستفسار على الرقم:

0546213129.

اقرأ أيضاً:

اعتباراً من غدِ.. تأجير 102 مباسط ومحال في جزيرة أسماك القطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com