فتح ملاعب واكتشاف مواهب.. شراكة بين نادي السلام والعوامية المتوسطة البحث عن محاسب مالي..

القطيف: صُبرة

وقعت إدارة نادي السلام في العوامية، اتفاق شراكة مع إدارة مدرسة العوامية المتوسطة، تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين، بما يخدم الطلاب وينمي مواهبهم، ويحفزهم على التميز دراسياً ورياضياً.

ومثّل إدارة النادي في توقيع الاتفاق رئيسه المهندس عدنان شبر، والمدرسة قائدها مؤيد السويكت، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي زكي البراهيم، أحمد الزاهر، الرئيس التنفيذي علي الفرج، ووكيل المدرسة مهدي العبدالجبار.

ويمهد الاتفاق الطريق لاستخدام النادي الصالة الرياضية في المدرسة، حسب احتياج ألعاب النادي، مع عمل الصيانة الدورية للصالة، والمحافظة عليها، وذلك وفق شروط وتعليمات وزارة التعليم، ممثلة في مكتب تعليم القطيف، مع التزام كل الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة. إلى جانب، استضافة ملاعب النادي البطولات المدرسية والفعاليات الرياضية، ضمن برامج استراتيجية تطوير الألعاب، واكتشاف المواهب الرياضية، وتكريم المتفوقين والمتميزين من الطلاب والمعلمين دراسياً ورياضياً.

وشكر رئيس النادي مسؤولي قطاع التعليم في محافظة القطيف والمنطقة الشرقية، كما شكر إدارة متوسطة العوامية على مساندتها ودعمها المستمر لهذه الشراكة. وقال “تعتبر هذه الاتفاقية امتداداً للتعاون المستمر والشراكة المجتمعية مع متوسطة العوامية منذ سنوات، في مختلف المجالات الرياضية والتعليمية والترفيهية التي تعود بالنفع على أبناء المجتمع”.

من جانبه، عبر قائد المدرسة مؤيد السويكت عن سعادته بالتعاون مع إدارة النادي. وقال “يأتي هذا التعاون إيماناً من المدرسة بأهمية الرياضة في حياة الطلاب، واكتشاف المواهب الرياضية لصناعة أبطال المستقبل”.

 

وظيفة شاغرة

إلى ذلك، أعلن نادي السلام أنه في حاجة إلى محاسب مالي، يعمل في الإدارة المالية له.

وحدد النادي شروطاً لمن يرغب في شغل هذه الوظيفة، وهي “أن يكون المتقدم سعودياً، ولديه شهادة بكالوريوس المحاسبة أو أعلى في تخصص المحاسبة أو المالية، وإجادة استخدام الحاسب الآلي، وإعداد التقارير المالية والمحاسبية، وستكون الأفضلية لمن لديه خبرة عملية في المجال نفسه، ومن يجيد اللغة الإنجليزية”.

وقال النادي إن باب التقدم لهذه الوظيفة مفتوح حتى 26 أكتوبر الجاري، وترسل السيرة الذاتية للمتقدم، مع ذكر المسمى الوظيفي على البريد الإلكتروني:

NADIALSALAM.COM@AKRAM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com