مخالفات وإغلاقات خلال 1300 جولة تفتيش في أسواق الشرقية الأمانة تبحث التعاون مع فرع وزارة الرياضة

الدمام: صُبرة

خلال ساعات أمس (الإثنين)؛ نفذت أمانة المنطقة الشرقية 1346 جولة تفتيش، وجولات مشتركة، نتج عنها ضبط 81 مخالفة، واغلاق 3 منشآت مخالفة، للتدابير الصحية، والإجراءات الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد وتطبيق “توكلنا”، في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع.

واستقبلت الأمانة عبر مركز البلاغات 12 بلاغاً، عن مخالفات المنشآت للإجراءات الاحترازية وتطبيق “توكلنا”.

وقالت إن “الجولات الرقابية مستمرة للتأكد من تطبيق التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية، مع تشديدها على ضرورة التقيد بالأنظمة الوقائية للمنشآت التجارية، والأسواق، والمراكز، ومتابعتها، وكذلك تطبيق الاشتراطات البلدية، ورفع المستوى التوعوي لجميع المنشآت في المنطقة”.

ودَعت الأمانة، إلى الإبلاغ عن أي مخالفات يتم التجاوز بها للإجراءات الاحترازية والوقائية، أو المخالفات البلدية، عبر مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

الخدمات الرياضية

إلى ذلك؛ بحث أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، والمدير العام لفرع وزارة الرياضة في المنطقة موفّق السنيد، اليوم (الثلاثاء)، أوجه التعاون المشترك بين الجهتين، وذلك في لقاء عُقد بمقر الأمانة.

وقال الجبير، إن “التعاون بين الجهتين، يسهم في تحسين فاعلية وكفاءة منظومة الخدمات الرياضية؛ بما يحقق المصلحة المرجوة ضمن إطار الأنظمة واللوائح المعنية”.

من جهته؛ قال السنيد إن “تعزيز التعاون بين جهات القطاع العام يأتي في مقدمة الأولويات لخدمة المجتمع، والحرص على أن تكون جميع القطاعات في المنطقة منظومة واحدة تسهم في دعم التنمية الشاملة. وناقش السنيد أبرز الأحداث الرياضية والمناسبات التي يعتزم فرع الوزارة تنفيذها خلال الفترة المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com