حسن الأبيض الصاعد بـ«النور» إلى قرص الشمس.. مكرماً سنابس في «وقفة وفاء».. مساء الجمعة

سنابس: صُبرة

كان النجم اللامع في ملاعب نادي النور بسنابس، محبوب جماهير البلدة الغافية على ضفاف الخليج العربي، يسقيها من ملوحته، فتفيض عليه من نجومية بطلها؛ حسن حبيب الأبيض، الفتى ذو الحذاء الذهبي، الذي مزق شباك خصومه أهدافاً.

ودع الأبيض الملاعب قبل 4 عقود، بعدما كان شاغل الدنيا ومالئ الناس، صاعداً بـ«النور» إلى عنان الشمس ومنصات التتويج والبطولات. انشغل بحياته الشخصية، وظيفته، أسرته.

وبعد كل هذه السنوات لم ينسه «جراجير النور»، قرر الوقوف له «وقفة وفاء» لمن أسعدهم، أشعرهم بالزهو والافتخار، من أبهج قلوبهم بصواريخ قدمه وتسديدات رأسه، قرروا تكريمه في حفل يقام الجمعة المقبل، برعاية المدير العام لفرع وزارة الرياضة في المنطقة الشرقية موفق فهد السنيد.

إذ أنهت اللجنة المنظمة للحفل أمس (السبت)، اجتماعها التحضيري الأخير، ووضعت ترتيباتها لإقامة حفل تكريم بالشكل الذي يليق بسيرة النجم الأبيض.

وقررت اللجنة المنظمة إقامة هذه الاحتفائية مساء يوم الجمعة  15 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب نادي النور الرياضي في بلدة سنابس.

 

تعليق واحد

  1. حسن الأبيض وماادراك ماحسن الأبيض انا اسمية جاسم يعقوب السعودية لعبت معه مباراة واحده فقط وكنت الضل لة في تلك المباراة وكان هذا في آخر عهد البطل واللاعب الكبير باخلاقه و فنه وكنت افتخر بنفسي اني مدافع جيد لكن بعد أن اجهت حسن الأبيض وجها لوجه شعرت بالاحباط امامة حيث لم أعرف كيف اخلص الكره من قدمة وصرت اضحك بعد المباراة سأل اخواني من هذا اللاعب إلى يناضرني وهو يضحك بعدها ذهبت إليه وسلمت عليه وقلت له سامحني كنت اضحك على نفسي فقط لاني اول مره أواجه لاعب لا استطيع اخلص الكره من امامة وفي نفس الوقت اخاف ان تأتيني كره من قدمة ابتسم وقال إذا على كذا ماراح اشوت عليك.. رجل ونعمل الرجل يستحق كل التقدير والاحترام ومني سلام خاص وجميع عائلة أبو انور المياد التوبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com