[اليوم الوطني] سيهات.. متوسطة سعد بن الحارث تغني “هي لنا دار”

سيهات: شذى المرزوق

استكملت مدرسة سعد بن الحارث المتوسطة في سيهات صباح اليوم (الأحد)، فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة الـ91. وتصدر هذه الفعاليات أوبريت طلابي في حب الوطن، حمل عنوان “هي لنا دار”. وكانت المدرسة بدأت فعالياتها الأسبوع الماضي.

حضر الأوبريت عدد محدود من الطلبة والطاقم التعليمي، ضمن التزام الاحترازات الوقائية والصحية، يتقدمهم ممثل مكتب تعليم القطيف المنسق الإعلامي حسين المعلم.

وألقى الطلاب خلال الحفل، قصائد شعرية، وأناشيد وطنية، وكلمات في حب الوطن، كما تم عرض فيلم وثائقي يبين منجزات المملكة، فيما حمل طلاب اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 وكان أحد أركان الحفل زاخراً برسومات ولوحات فنية، ضمن معرض فني مُصغر تحت إشراف المعلم طارق الموسى.

 وشهدت إحدى فقرات الحفل عدداً من الطلاب المُحاطين بالأعلام الخضراء، متقلدين الأوشحة الوطنية،  في وصلة أداء للأوبريت الذي قام بإعداده المعلم عيسى المرهون ورائد النشاط حسن الثواب، والمعلم أيمن الغانم. تلا ذلك مجموعة مسابقات تفاعلية، انتهت بتوزيع جوائز على الطلاب المشاركين.

وقال مدير المدرسة خالد محمد العجمي إنه “في ذكرى الوطن نستذكر يوماً مجيداً، أضحى فيه المواطن السعودي شامخاً وفخورًا بما تحقق على أرض وطنه المعطاء من إنجازات في مختلف المجالات، وفي المقدمة إنجازات التعليم التي جاءت مواكبه لإنجازات الوطن”. 

وأكمل “لا بد من الاحتفاء بكل حب ووفاء، وقلوب يملؤها الولاء والفخر، بالإنجازات العظيمة التي نعيشها في عهد سلمان الحزم، ومحمد العزم، والجهود الجبارة، التي تقدم ليعيش المواطن رغد العيش في مجتمع آمن، وها نحن نلامس هذا التطور الذي تشهده أجهزة ومؤسسات الدولة في مختلف أنحاء المملكة وشتى مجالات الحياة.

بدوره، قال الموجه الطلابي مكي آل خليفة  “اليوم الوطني مناسبة كبيرة، وذكرى غالية، فهو اليوم الذي وحدت فيه هذه الأطراف المترامية على يد الملك عبدالعزيز، ونسأل الله ن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها وقادتها وتلاحمها”.

من جهته، ثمن وكيل شؤون الطلاب خالد العليط، جهود الطلبة والإداريين المشاركين في هذه المناسبة، لإنجاح الحفل الوطني، متقدماً باسمه واسم منسوبي المدرسة برفع آيات التهاني للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد محمد بن سلمان والشعب السعودي الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com