تفاعلاً مع «صُبرة».. بلدية القطيف تزيل حواجز «مشتل القديح» وتعد بمعالجة الإنارة

القطيف: صُبرة

أوفت بلدية محافظة القطيف بوعد قطعته عبر «صُبرة»، لسكان حي المشتل، بإزالة الحواجز الخرسانية التي تحيط في الحي الواقع غرب بلدة القديح.

اليوم؛ بدأت آليات تابعة للبلدية بإزالة الحواجز الاسمنتية والخرسانية، بعد 20 يوماً من تصريح البلدية بوجود تنسيق رسمي مع الجهات المعنية لإزالة الحواجز الخرسانية في الحي.

تفاعل بلدية القطيف مع «صُبرة»، جاء تعقيباً على ما نشرته يومها على لسان المواطن هشام عبدالهادي الزين؛ إذ أفادت البلدية في رسالة لـ «صُبرة» بما نصّه:

نفيدكم بأن شارع القيس بن الهيثم مدرج ضمن خطة الصيانة لهذا العام، وجاري التنسيق مع الجهات المعنية لإزالة الصبّات الخرسانية.

وكان المواطن الزين؛ قد طالب برفع معاناة سكان الحي جرّاء وجود حواجز خرسانية تعيق الدخول إلى الحي والخروج منه.

البلدية أبلغت «صُبرة» اليوم (السبت)، أنها تعمل على معالجة مشكلة الإنارة التي تشكو «نقصاً»، وفقاً لما أشار إليه الزين في رسالته.

عزت البلدية النقص إلى استبدال مصابيح الإنارة بأخرى وفق تقنية LD، الموفرة للطاقة، ما تسبب في ما أشار إليه المواطن في رسالته، لكنها وعدت بمعالجة هذه المشكلة أيضاً.

اقرأ أيضاً:

[تعقيب] بلدية القطيف تستجيب للمواطن الزين: التنسيق جارٍ لإزالة حواجز حي “المشتل”

مواطن من القديح يتساءل: متى يتخلص حي “المشتل” من حواجزه الخرسانية..؟

تعليق واحد

  1. وانا بدوري اتسائل الى متى تبقى تلك الأشجار المؤديه (كينا كاربس) في ذلك الشارع الذي تعمل له حاليا صيانة شاملة أليس بالأحرى إزالة تلك الأشجار التي في الجزيرة قبل وضع الطابوق،كذلك إزالة تلك الشجرة من جميع الشوارع ونصح الناس بعدم زراعتها في أي مكان. تحياتي وتقبلوا فائق التقدير والاحترام ودمتم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com