[اليوم الوطني] مسيرة وخطى ثابتة نحو التنمية

يأتي الاحتفال باليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة هذه الأيام ليؤكد متانة الأسس التي قام عليها هذا الكيان الكبير، منذ أعلن قيامه الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل رحمه الله.

قد وتتابع أبناؤه من بعده على إعلاء مكانته ورفعته وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يضيفون إليه لبنة بعد لبنة تشييدا لهذا الكيان الكبير وإعلاءً لصروح الحضارة والعمران وبلوغاً للأهداف المرجوة في سائر مجالات الحياة.

المشاريع الاقتصادية تتوالى والمصانع تنتشر في أرجاء الوطن والتعليم الجامعي والعام للبنين والبنات تعم صروحه الحواضر والبوادي والخدمات الصحية تقدم للمواطنين على أعلى المستويات وأبناء الوطن الذين تلقوا العلم بسائر تخصصاته في جامعات الوطن وأشهر الجامعات العالمية يتحملون المسؤولية بكفاءة في كافة المواقع والجيش يحمي حدود الوطن براً وبحراً وجوا ً؟

والأمن منتشر والحمد لله ويعم البلاد طولاً وعرضاً وتتسارع عملية التنمية في سائر المجالات وتمضي الخُطا لمزيد من الرفاهية بإذن الله ويساهم القطاع الخيري بتحقيق التنمية الاجتماعية المنشودة قيامًا بالدور الذي رسمته له رؤية المملكة 2030 وقد حرصت جمعية البر بالمنطقة الشرقية على القيام بهذا الدور خير قيام من خلال استراتيجية واضحة و خطط متعددة عملاً بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس إدارة الجمعية وسمو نائبه ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان وحققت في ذلك والحمد لله نجاحات وإنجازات وتعمل على تحقيق المزيد منها بإذن الله.
وبهذه المناسبة فإني أدعو الله العلي القدير أن يمد في عمر سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويأخذ بأيديهما لما فيه خير البلاد والعباد وأن يعيد هذه المناسب على الوطن والأمة عاماً بعد عام باليمن والخير والسلام.

يوسف بن إبراهيم المقرن

نائب الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com