[اليوم الوطني] ذكرى يوم عظيم

عبدالله علي السيهاتي

لاشك أن ذكرى اليوم الوطني السعودي ذكرى ليوم عظيم، منه بدأت مسيرة التقدم والازدهار بطموح يصل إلى عنان السماء، وهي مناسبة أساسها الاعتزاز بالهوية الوطنية السعودية.

إنها اشارة إلى ذكرى ميلاد أمة قوية ذات سيادة كانت على قدر التحدي دائماً، محتفلة بالإنتصارات التي تعكس الطموح في تحقيقها، حيث مشاعر الوطنية والانتماء التي تؤكد على عزم هذا الشعب والإحساس بوطنيته.
وبهذه المناسبة أرفع أسمى التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان مؤسس الرؤية الملهمة 2030، ولصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله جميعاً.

كما أتقدم بالتهنئة إلى جميع المسؤولين والوزراء والوكلاء والعاملين لخدمة هذا البلد العظيم، ولشعب المملكة تحية تقدير واعتزاز وتهنئة للمواطنين وحتى المقيمين على ثرى هذه الأرض الطيبة ، وأخص منهم أهالي المنطقة الشرقية وساكني محافظة القطيف شاكراً لهم جهودهم لابراز أهمية هذا اليوم، ومايميزه من معاني الحب والولاء والانتماء.
اهنىء نفسي وأهلي ومدينتي ومحافظتي ووطني وكل عام والوطن بأمن وأمان وهي لنا دار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com