[اليوم الوطني] إضاءات خضراء في اللهابة وشوارع مُزينة في مليجة 1400 جولة رقابية ترصد92 مخالفة وتغلق محلين

الدمام: صُبرة

مع بدء الاحتفالات بيوم الوطن اليوم (الخميس)، قالت بلدية اللهابه اليوم (الخميس)، إنها استعدت للاحتفاء بهذه المناسبة، من خلال الإضاءات وأعمال الزينة وتركيب الأعلام ولوحات التهنئة، وتهيئة الحدائق والشوارع والأماكن العامة.

وركّبت البلدية 850 علماً، و10 لوحات إعلانية، و480 إضاءة تزيينية في عدد من المواقع، كما قامت بتركيب اللافتات والبنرات المعبرة بمناسبة اليوم الوطني، إضافة إلى تجهيز الحدائق لاستقبال الزوار والمرتادين، مع تزيين مبنى البلدية بصور ولاة الأمر، وبالإضاءة الجمالية الخضراء والأعلام الوطنية الكبيرة والبنرات.

وأوضح رئيس البلدية المهندس فايز الشمري، أن البلدية أكملت منذ وقت مبكّر جميع الترتيبات للاحتفاء بهذه المناسبة، من خلال تحسين وتجميل المداخل والشوارع الرئيسة والميادين العامة والحدائق، وتركيب أعلام المملكة ولوحات التهنئة وتزيين الأشجار بالإنارة باللونين الأبيض والأخضر في عدد من المواقع في الشوارع.

 

تجهيز الشوارع

وكما هو الحال في اللهابه، أنهت بلدية مليجة، أعمال تجهيز الشوارع والميادين بأعمال الزينة وتركيب الأعلام للاحتفاء باليوم الوطني.

وتضمّنت الأعمال، تزيين الشوارع والميادين في أرجاء مليجة؛ مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

1400 جولة

إلى ذلك، نفذت أمانة المنطقة الشرقية أول من أمس (الثلاثاء)، 1409 جولات رقابية، وجولات مشتركة مع الجهات المعنية، نتج منها إغلاق محلين مخالفين، وضبط 92 مخالفة، للتدابير الصحية، والإجراءات الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد وتطبيق “توكلنا”، في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع.

واستقبلت الأمانة 12 بلاغاً، عن مخالفات المنشآت للإجراءات الاحترازية وتطبيق “توكلنا”. وأكدت استمرار جولاتها الرقابية المكثّفة، للتثبّت من تطبيق التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية.

ودَعت الأمانة، إلى الإبلاغ عن أي مخالفات يتم التجاوز بها للإجراءات الاحترازية والوقائية، أو المخالفات البلدية، عبر مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com