زكي آل ماجد: “تخصصي الملك فيصل”.. شكراً لرعاية زوجتي

مدير مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إسمحوا لي أن أعبر عن شكري وامتناني فأقول:

لا يسعني وأنا أرى زوجتي العزيزة ـ المريضة أمل الخضراوي ـ في مشفاكم العظيم وقد أجريتم لها العملية المخصصة  التي كللها الله بالنجاح، إلا أن أرفع يدي شاكراً حامدا أولاً رب العزة والجلالة الشافي المعافي على تفضله علينا بنعمة الصحة والسلامة..
ثم اتقدم إلى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو سيدي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وحرسهما على رعايتهما واهتمامهما بصحة المواطنين جميعاً دون تفرقة، وهذا ليس بغريب عليهما أدام الله عزهما وادام علينا نعمة الأمن والأمان تحت ظلهما.

وها نحن نعيش أياما سعيدة باليوم الوطني الشامخ، فنبارك لهما في هذه المناسبة الوطنية وأطال الله في عمرهما ونبارك للشعب السعودي الطيب بهذه المناسبة.
وكذلك أشكر  مدير المستشفى الموقر لحسن إدارته واهتمامه بشؤون المرضى وسهره على صحتهم دام عزه وتوفيقه.
والشكر بدون شك موصول إلى المكرم الإستشاري الدكتور كنعان الموقر والى الطاقم جميعآ الذي أعانهم الله بنجاح العملية المذكورة زادهم الله توفيقا وأطال في عمرهم الذين رسمو البسمة على وجه أولادي برؤية أمهم ولن استطيع شكر الدكتور أبدا وإعطائه حقه.
وكذلك أشكر أخواتي المحترماتالممرضات اللاتي سهرن على راحة المرضى ومنهم زوجتي ولم يقصرن في أداء واجبهن الأخلاقي والإنساني وفقهن الله لكل خير

تقبلوا تحياتي وإجلالي لكم جميعا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

]المواطن

زكي أمين آل ماجد

القطيف
2021/9/23

تعليق واحد

  1. الحمد لله على السلامة والله يمن عليها وعلى جميع المرضى بالصحة والعافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com