[حلة محيش] لا تخذلوا «بجودك أحيا».. باقي 204 متبرعين بالدم لتحقيق الهدف

حلة محيش: ليلى العوامي

204 متبرعين تفصل حملة «بجودك أحيا» التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في حلة محيش، عن تحقيق هدفها، في استقطاب 300 متبرع، خلال أيام الحملة الثلاثة.

الحملة المقامة في قاعة أصايل للمناسبات، استقطبت خلال يومين 104 متبرعين بالدم، فيما تم رفض 8 منهم، «لعدم اجتيازهم شروط التبرع».

إذ أبدى اليوم (الثلاثاء)، 78 متقدماً رغبتهم بالتبرع بالدم، في ثاني أيام حملة، إلا أن كوادر مستشفى القطيف المركزي، التي تقام الحملة بالتعاون معه، استبعدوا 6 من المتقدمين. فيما استبعدوا أمس (الاثنين)، اثنين من أصل 26 متبرعاً، وبهدا؛ يصل إجمالي عدد المتبرعين اليوم وأمس إلى 96 متبرعاً.

وقال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في حلة محيش الدكتور علي إبراهيم الدمستاني، «إن يوم الأربعاء، هو اليوم الثالث والأخير في الحملة، وهو الفيصل في تحقيق الرقم المستهدف الذي وضعته اللجنة المنظمة، وهو 300 متبرع».

بدوره، نوه منسق الحملات في المستشفى مصطفى الأسود، بالإقبال «الجميل من أفراد المجتمع»، مكرراً دعوته إلى «تكثيف الحضور والمشاركة في الحملة في يومها الأخير؛ غداً (الأربعاء)، لتحقيق الهدف المنشود».

وجددت «تنمية حلة محيش»، دعوتها إلى كافة شرائح المجتمع، خصوصاً اللائقين صحياً، ممن لا يعانون من أمراض مزمنة، أو موانع صحية تمنعهم من التبرع، إلى المبادرة بالتبرع في اليوم الأخير للحملة، «لسد حاجة بنك الدم في مستشفى القطيف المركزي، وبجودكم أحيا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com