ليلة وفاء في دارين.. نادي “الجزيرة” يكرّم مؤسسيه وصانعي نجاحاته الدحيّم يحتفل باليوم الوطني وعمره 91 سنة

دارين: ليلى ىالعوامي

على الرغم من العدد المحدود بضوابط الاحترازات؛ سجلت جزيرة دارين ليلة وفاء شملت أجيالاً من أبنائها الذين شاركوا في صنع نادي الجزيرة. الحدث مساء البارحة، وقد استمرّ قرابة الساعتين، واقتصر الحضور على الإداريين والمدربين والمكرمين وذويهم وإعلاميين، من داخل دارين وخارجها.

تجمّع الحضور لتكريم ستة من رؤساء النادي، في مبادرة للشيخ عبدالله بن راشد الدحيم الذي تسلّم زمام الحديث، وأمضى 18 دقيقة في شرح فكرة المبادرة، لكنّه لفت إلى مناسبة اليوم الوطني الوشيكة، وأشار إلى أن عمره هو 91 سنة، ما يعني أنه بعمر توحيد المملكة العربية السعودية.

وفي حديثه تطرق إلى أهمية الإعلام في إبراز اللاعبين وأنديتهم فالإعلام يلعب دوراً كبيراً في إيصال رسالة النادي للمجتمع، وأشار في ختام كلمته إلى أن هذا التكريم أُقيمَ تقديرًا لجهود الرؤساء طيلة سنوات البناء في نادي الجزيرة العريق.

صاحب المبادرة عبدالله بن راشد الدحيم

المكرمون

مجالس إدارة النادي منذ سنة 1368 إلى الآن

المرحوم إبراهيم عبدالرزاق الهارون: مدير ثانوية تاروت (مدرسة الساحل حالياً). وقد ترأس مجلس إدارة النادي لفترات طويلة ومتفرقة  قبل تسجيل النادي وبعده لمدة 16 عاماً، تسلم درع التكريم بالنيابة عنه أخوه محمد عبدالرزاق  الهارون وابنه أحمد إبراهيم الهارون.

في الوسط محمد عبدالرزاق الهارون  اليسار أحمد إبراهيم الهارون

سالم بن حمد المطوع:

رجل أعمال عمل في البنك السعودي الهولندي، بعد تخرجه من الجامعة، وبعده تفرغ للعمل الحر ورئاسة نادي الجزيرة، وهو ثاني رئيس للنادي في الثمانينيات الميلادية، ثم أصبح رئيساً لأعضاء الشرف فيه، وقد تسلم درع التكريم ابنه علي بن سالم المطوع.

عيسى عبدالرحمن الحمدان:

مدير مدارس المنار ومجمع الربيعية التعليمي، عضو في اللجنة الأولومبية للعبة السلاح، وقد ترأس النادي، وكان ايضاً منصب نائب الرئيس في فترة سالم المطوع.

عبدالعزيز راشد الدحيم:

أحد أفضل لاعبي نادي الجزيرة الرياضي، عبر تاريخه، وقد عمل فيه إدارياً ومشرفاً، وأخيراً أصبح رئيساً، وهو موظف في شركة “صدف” في الجبيل التي تحولت إلى مجموعة سابك المعروفة.

سعيد صالح الفيحاني:

خريج جامعة الملك فيصل، قسم الجغرافيا ولاعب وإداري ورئيس في نادي الجزيرة.

أحمد إبراهيم  الدحيم:

مهندس ومسؤول في منتخبات ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة,

تكريم لاعبين حصلوا على ميداليات

١-أحمد أنور الفيحاني + ذهب

۰۲ خليفه العمري +فضة

3-فهد محمد سلطان البنعلي +فضة

4-يوسف مبارك البنعلي+برونزيه

٠٥علي فرج البنعلي+ برونزيه

٦-أحمد جابر هزازي + برونزيه

٧-سعود خليل العماني +بروزيه

۰۸محمد سلمان العماني+ برونزيه

٩- علي فواز الفزيع +برونزيه

۰۱۰ سلطان عبدالله العسكر+برونزيه

 ۰۱۱ فزاع محمد العميري +برونزيه

مكرمون خدموا النادي

1- المرحوم  جوهر سلطان بوملحة

2- إبراهيم إسماعيل الدحيم

3- صالح بوشويعي

4- محبوب البنعلي

5- عبدالله صالح المطوع

وفي ختام الحفل تم تكريم الإعلاميين الحاضرين ومنسق الحفل سلطان بن سند الذوادي وعضو مجلس إدارة النادي ومدير المركز الإعلامي بنادي الجزيرة فارس الدرباس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×