[تهنئة] ابنة “صُبرة”.. الزميلة معصومة الزاهر عضواً في مجلس إدارة نادي السلام

القطيف: صُبرة

بتزكية مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية، الليلة، تكون الزميلة معصومة الزاهر وزميلتها سمر الزاهر أول سيدتين تدخلان النادي من بوابة مجلس الإدارة، لتشاركا في صنع القرار الرياضي في العوامية، بعد عقود طويلة من اختصاص الرجال بالعمل في المجلس.

وبذلك يكون نادي السلام؛ ثالث الأندية السعودية التي تشارك المرأة في إدارته.

والزميلة معصومة الزاهر القادمة من صلب العمل الاجتماعي، شابّة تعبّر عن طموحها عبر السعي إلى بناء شخصية نسائية فاعلة في المجتمع، فبعد مشاركات سابقة في الجمعية الخيرية وفي أنشطة تطوعية متنوعة، اتجهت إلى الإعلام، وانضمت إلى فريق “صُبرة” منذ أواخر 2018.

ومنذ بداياتها الأولى في الصحيفة؛ أثبتت الزميلة معصومة جدارتها في ملاحقة الأخبار وصناعتها، وإيصال أصوات الناس إلى الإعلام، وإبراز جهود المنجزين من أبناء المجتمع في القطيف، والمشاركة في ممارسة الإعلام المحلي المسؤول.

وفي مدة قصيرة؛ قدّمت الكثير من التقارير والتحقيقات الميدانية، وصنعت لاسمها وجوداً واضحاً بين زملائها وزميلاتها العاملين في الإعلام الإلكتروني في محافظة القطيف.

وكما أخلصت لوطنها ومجتمعها؛ أخلصت لـ “صُبرة”، الصحيفة التي تبنتها ودربتها؛ وآزرتها في ظروف استمرارها وتطورها وتوسع إنتاجها، وأثبتت انتماءها إلى أسرة صحافية في مواقف وفاء تقدرها إدارة الصحيفة وتثمّنها.

وفي مناسبة التحاقها بدور اجتماعي جديد؛ تتقدّم أسرة “صُبرة” للزميلة الزاهر بأصدق التهنئات، متوسمين فيها تمثيل المجتمع في المؤسسة الرياضية العريقة، نادي السلام، خير تمثيل.

اقرأ أيضاً

ليلة عوامية تاريخية.. «السلام» ثالث الأندية السعودية استقطاباً للنساء في إدارته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com