ليلة عوامية تاريخية.. «السلام» ثالث الأندية السعودية استقطاباً للنساء في إدارته الزاهريتان معصومة وسمر تنالان العضوية في «عصر التمكين»

العوامية: شذى المرزوق

بفوز قائمة المهندس السيد عدنان مكي آل شبر قبل دقائق، أصبح السلام العوامي ثالث الأندية السعودية استقطاباً للنساء في مجلس الإدارة، بعد الشباب والخليج.

لم تحمل ليلة العوامية «التاريخية» مفاجآت، فازت القائمة التي تضم في عضويتها سمر علي الزاهر، ومعصومة عبدالله الزاهر، في ظل غياب قائمة منافسة.

تضم القائمة أيضاً؛ عبدالله محمد الصيرفي (نائب رئيس)، أحمد نصر الزاهر، حسين منصور الشيخ، زكي عبدالله البراهيم، زكي أحمد الزاهر وماجد عبدالمجيد الفرج.

الجمعية العمومية للنادي القائمة، التي تضم في عضويتها إضافة إلى السابقين، كل من: زكي عبدالله الزاهر، بشير أحمد الشيخ، مكي علي مكي أبو فور، محمد نصر تركي الفرج، علي هاشم شبر علي، عبدالستار أحمد الشيخ، حسين محمد الفرج، شوقي منصور الشيخ، عبدالواحد محمد آل سماعيل، عبدالواحد نصر المشيخص، سعود حسين ارحيمان ومحمد حسن آل اسماعيل، زكت القائمة. في انتظار إقرارها رسمياً من اللجنة العليا للانتخابات في وزارة الرياضة.

معصومة الزاهر: في عصر التمكين

فور نيلها العضوية، قالت عضو مجلس إدارة نادي السلام معصومة الزاهر «نيلي وزميلتي سمر الزاهر بعضوية نادي السلام، هذا النادي الذي لعب دوراً كبيراً في الارتقاء بالنشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي في حبيبتنا العوامية، يأتي متسقاً مع عصر التمكين الذي ارساه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حيث أصبح للمرأة دوراً بارزاً في المجال الرياضي، وانضمامها إلى مجالس إدارات الأندية».

وأضافت الزاهر «سنسعى في إدارة نادي السلام إلى العمل بشكل فعال، لتمكين هذا الدور، في ظل الرؤية الطموحة للمملكة، والتي دعمتها قيادتنا، ويسعى إلى العمل عليها وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ‏‎لتعزيز انطلاقة الأنشطة الرياضية النسائية، وتفعيلها ضمن المعايير التي وضعتها الوزارة”، موضحة أن معيار نجاح المرأة في الرياضة هو وجودها كشخصية قيادية فيها، ووعيها بمهمات النادي وحاجاته، والتزامها العمل المثمر والتطوير المستمر».

وشهدت الجمعية العمومية استعراض التقارير الإدارية، ومنها التطورات الإدارية، وأبرز الإنجازات الإدارية: زيادة فرص التوظيف، وأيضاً زيادة تطوير الأصول، وتأهيل صالة ألعاب الأثقال، واستحداث القسم القانوني، وكذلك إنشاء نادي الرواد.
فيما تتضمن الخطط المستقبلية: تطوير الوحدات السكنية في النادي، ونقل ملاعب الكلاسيكو للملاعب الشمالية، وإنشاء صالات مغلقة.

 

تعليق واحد

  1. ألف مبروك للعوامية لهذه الأنجازات. فهي البلدة السباقة دوما لكل مكرمة متمنيا للإدارة الجديدة مواصلة ابداعات ابطالنا من الشباب في المجال الرياضي والثقافي.
    واهلا ببناتنا بين اخوتهم فنحن فخورين بكن وثقتنا بكن لا تقل عن اخوانكم ..
    شعث مفارقنا تغلي مراجلنا
    ناس باموالنا أثار ايدينا

    المطعمون إذا هبت شامية
    وخير نادٍ راه الناس نادينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com