«نصف فرحة» في أبو معن.. أزالوا البرج المُحترق.. في انتظار تركيب آخر الموظفون عن بعد متوقفون ومكائن الشراء الإلكتروني خارج الخدمة

أبو معن: شذى المرزوق

بفرحة غامرة؛ استقبل أهالي أبو معن خبر مبادرة شركة الاتصالات السعودية، بإزالة برج الاتصالات المحترق، لاستبداله بآخر جديد قبل قليل، بعد أن استجابت لما نشرته «صبرة»، حول الانقطاع التقني الذي فصل أبو معن عن العالم، ما تسبب في تعثر دخول منصة «مدرستي»، ليتابع الطلبة دروسهم.

وقال عمدة أبو معن تركي القحطاني لـ«صُبرة» «أرسلت شركة الاتصالات موظفيها، وباشروا بإزالة البرج القديم، ولم يقدم أي منهم معلومات حول موعد تركيب آخر جديد، وإمداد البلدة بالإنترنت الذي طالب به الأهالي، ورفعوا عنه شكواهم طيلة الساعات الـ48 الماضية».

وأضاف «يترقب الأهالي بفارغ الصبر؛ تزويد البلدة بالإنترنت، حتى يتمكن الطلبة من الاستمرار في دراستهم، والعاملين عن بُعد من استكمال أعمالهم».

وأشار العمدة إلى تعطل مكينات الشراء بالبطاقة الذكية في المحال التجارية، «وهو جانب آخر مُتعثر في أبو معن التي لا تملك ماكينة صراف آلي، لتلبية احتياجات قاطنيها، ما يعني أن سكانها لا يستطيعون شراء احتياجاتهم الآن، الا من كان يملك مبالغ نقداً في جيبه، أو سيضطر إلى قطع مسافة إلى الصراف الالي في البلدة المجاورة؛ حزم أم الساهك، حتى يجلب المال الذي به يستطيع الدفع نقداً لشراء احتياجات قد تكون بسيطة لا تستدعي كل هذه المشقة، لولا تعطل الإنترنت، الذي به تعمل ماكينات الشراء الإلكترونية في محال البيع».

وناشد أهالي أبو معن، المسؤولين بسرعة إنجاز تركيب البرج الجديد، لمدى أهمية الإنترنت الذي من دونه تتعطل مصالحهم.

اقرأ أيضاً:

سكان “أبو معن” للمسؤولين: اتركوا كراسيكم وتعالوا انظروا إلى أحوالنا

طلبة «أبو معن» محرمون من «منصتي».. برج الاتصالات أصبح رماداً

تفاعلاً مع “صُبرة”.. شركة الاتصالات تحل مشكلة “أبو معن”

‫3 تعليقات

  1. شكراً للاستاذة شذى شكراً صبرة على الاهتمام والمتابعة ونتمنى من شركة الاتصالات السرعة في اتمام عملهم الذي يترتب عليه امور مهمة من متابعة الطلاب لدراستة عبر منصتي واتمام لموظفي الشركات عملهم عن بعد والارتباط مع العالم عبر مواقع التواصل .

  2. شكرا لصحيفة صبرة وشكرا للصحفية شذى المرزوق وتسليط الضوء على مشكلة البرج وضعف شبكة الاتصالات السعودية Stc ونأمل متابعة الوضع من قبل المسئولين كما وعدو الأهالي بأبشرو ياهالي ابومعن هذة المنطقة المنسية والمهمشة من قبل الوزارات التعليمية والصحية والبلدية والقروية وجميع الخدمات المهمة التي تخص المواطنين .

  3. الكاتبة الصحفية الاخت شذى اصبتي في رصد الخبر فعلاً نص فرحة او بالاحرى يافرحة ماتمت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com