“رياضة الشرقية” تؤكد لـ”كافل” دعم دورات الأحياء

الدمام: صُبرة

أكد المدير العام لفرع وزارة الرياضة في المنطقة الشرقية موفق السنيد، حرصه على دعم دورة “كافل اليتيم” لكرة القدم في جزيرة تاروت “كافل” بشكلٍ خاص، وكل الدورات الرياضية لفرق الاحياء.

وقال السنيد، خلال استقباله وفد المجلس التنفيذي لدورة “كافل اليتيم” الرياضية في جزيرة تاروت (كافل)، بمكتبه في الدمام، إن مكتبه “مفتوح لممثلي هذه الدورات في أي وقت”، مبدياً استعداداً تاما لتبادل وجهات النظر والاستماع إلى الملاحظات، وتقديم ما يمكن تقديمه لإنجاح هذه الفعاليات الرياضية.

وأضاف أن “أولى خطوات الدعم والمساندة هي أخذ الموافقات الرسمية من الجهات المعنية، وفي مقدمتها إمارة المنطقة الشرقية، مشيراً إلى أن أي طلب من ممثلي الدورات سيتم التفاعل معه “بكل إيجابية”.

وأهاب السنيد، بالقائمين على دورات الأحياء بضرورة “الالتفات إلى مسألة تطبيق الأنظمة والاحترازات، التي أقرتها وزارتي الصحة والداخلية، خصوصاً تلك المتعلقة في الوقاية من وباء كورونا ومكافحته”.

وقدم شكره وتقديره للمجلس التنفيذي لدورة كافل على الزيارة، مشيداً بالجهود المبذولة طوال عقدين، وتقدم بالتهنئة لـ”كافل”، لوصولها إلى اليوبيل الفضي منذ انطلاقتها، متمنياً لها ولكافة دورات الأحياء “التوفيق والتقدم”.

من جانبه، تحدث رئيس المجلس التنفيذي ل،”كافل” محمد الدهان، عن سعادته “بهذا اللقاء الأخوي والودي”، مقدماً الشكر للمدير العام لفرع وزارة الرياضة، على “حفاوة الاستقبال”. وتحدث عن تاريخ الدورة التي تدخل عامها الخامس والعشرين.

وتطرق إلى تصميم الشعار الخاص باليوبيل الفضي للدورة وفكرة تصميه، وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تذكاري يمثل شعار “كافل” اليوبيل الفضي.

حضر  اللقاء من جانب المجلس التنفيذي كل: من محمد الدهان، عباس أبو الرحي، عبدالمنعم آل رامس، علي العقيلي، حسين الرويعي، وأحمد الصغير.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×