18 لاعباً من أندية قطيفية ينافسون في بطولة الريشة الطائرة

القطيف: شذى المرزوق

يشارك لاعبو 3 أندية قطيفية مساء اليوم (الثلاثاء)، مع 120 لاعباً من بين 29 نادياً مشاركاً في منافسات بطولة المملكة للريشة الطائرة، التي انطلقت منافساتها هذا المساء، على صالة نادي الرياض، مستهدفة الناشئة والبراعم من أبطال الريشة الطائرة في مختلف الأندية.

ويشارك في البطولة أندية: الخليج، الابتسام، والنور بـ18 لاعباً يمثلون أندية محافظة القطيف، بمعية لاعبين من أندية المناطق الأخرى.

وتشمل قائمة الأندية المشاركة كلا من: الجيل، أحد، العمران، الزلفي، الأهلي، اليرموك، حراء، القارة، الفيصلي، الاعتماد، الفتح، الفرع، الوحدة، الأنصار، الثقبة، الأغر، الشباب، الرياض، الهلال، الغزوة، جبه، كميت، الاتفاق، فيفا والتهامي.

ومن المقرر أن تستمر البطولة إلى السبت المقبل، وسيتم خلالها استقطاب المواهب من الفئتين المشاركة في البطولة؛ براعم، وناشئة، لدعم وتطوير وانتخاب المتميزين للانضمام للمنتخب الوطني للعبة الريشة الطائرة.

واستحدثت وزارة الرياضة اللعبة أخيراً، لتنظم لقائمة الألعاب المدعومة ضمن استراتيجية الألعاب المختلف التي أطلقتها وزارة الرياضة قبل عامين في 2019، بهدف تعزيز القطاع الرياضي السعودي، وضمان الاستدامة المالية والرياضية للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com