مرور القطيف يستجيب للمواطن آل ربح: تعديل توقيت إشارة “أحد” و “الخليج”

القطيف: صُبرة

في استجابة إيجابية سريعة؛ أدخلت إدارة مرور محافظة القطيف تعديلات على توقيت إشارة تقاطع طريق “أحد” و طريق “الخليج” للقادمين من جهة المنطقة الخامسة.

ورفعت إدارة المرور وقت العبور من 7 ثوانٍ إلى 15 ثانية، لإتاحة فرصة أطول لعبور السيارات، وهو ما خفّف من زحام السيارات القادمين من الاتجاه الجنوبي.

وكانت “صُبرة” قد نشرت رسالة موجهة إلى مدير مرور المحافظة العقيد عبدالله بن المطيري، طالب فيها آل ربح إعادة النظر في توقيت الإشارة.

في السياق ذاته؛ أرسلت “صُبرة” ـ أمس الأربعاء ـ ملاحظات جديدة للمواطن آل ربح حول الإشارة الواقعة في تقاطع شارع عبدالله ابن الحارث في حي الرضا للقادمين من جهة سيتي مول القطيف ومتجهين نحو جهة الشمال، وعطل الإشارة وعمل اللون الأحمر فقط.

وكذلك ملاحظة مشابهة حول إشارة طريق أحد عند قلعة القطيف بجانب حارة رحال للقادمين من الغرب، وتعطل اللون الأخضر.

وقد استجابت إدارة المرور لملاحظات المواطن آل ربح الذي قدّم شكره لإدارة المرور ولمدير الإدارة العقيد المطيري، على سرعة الاستجابة.

وبدورها تثمّن “صُبرة” استجابة الإدارة ومديرها لملاحظات المواطنين، وتشير إلى ملاحظات سابقة بادرت إدارة المرور إلى الاهتمام بها وحلّها في أوقات قياسية.

اقرأ أيضاً

إلى مرور القطيف.. 7 ثوانٍ لا تكفي لعبور تقاطع “أحد” وطريق الخليج

‫4 تعليقات

  1. نشكر الأخ الربح على اهتمامه والله يعطيكم العافية
    في ملاحظة بعد على الإشارة اللي عند المغربي لو يزيد الوقت لها نكون مشكورين ما تلحق تفتح الا سكرت

  2. جزيل الشكر والتقدير لإدارة مرور القطيف على تجاوبهم السريع، ونرجو منهم التكرم بالزيادة إلى ٢٠ ثانية على الأقل، فعدد السيارات التي تمر من هناك ليس بالقليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com