اليوم.. أول عروض مسرحية “المول” في قلعة القطيف الجمهور على موعد مع 7 عروض أيام العيد

القطيف: صُبرة

تنطلق مساء اليوم الاحد بمحافظة القطيف وعلى مسرح قلعة القطيف الترفيهية، أولى العروض المسرحية «المول»، من تأليف وإخراج الفنان الكويتي أحمد ايراج، وبمعدل 7 عروض لغاية يوم السبت المقبل.

المسرحية من انتاج مؤسسة حياة الفن وذات طابع اجتماعي كوميدي، يلعب بطولتها مجموعة من الفنانين الخليجيين والسعوديين، الفنان الكويتي أحمد ايراج، الفنان الكويتي خالد العجيرب، الفنان البحريني أمير دسمال، ناصر عبدالواحد، احمد الجشي، سلطان المقبالي، علي القلاف، اشرف محسن، وحسن الخلف.

ونوه مخرج المسرحية الفنان الكويتي أحمد ايراج بالقول «نحن في عروض المول حريصون على الالتزام بالعادات والتقاليد التي جبل عليها المجتمع الخليجي وذلك من خلال ادخال البهجة والسرور على نفوس الجمهور واعدهم بعمل كوميدي اجتماعي من العيار الثقيل في ظل فرجة مسرحية وابهار سيخطف الابصار في المنطقة بصفة عامة، واتمنى ان ينال رضا الجمهور، داعين سكان المنطقة الشرقية وزوارها إلى حضور المسرحية والاستمتاع بفقراتها وأحداثها الكوميدية».

يذكر ان العرض سيكون في تمام الساعة الثامنة، مع ملاحظة ان إدارة المسرحية فتحت باب الحجوزات على موقع https://www.eventat.com/en/e/elmall، او الحجز بالاتصال على جوال رقم: +966552084334، او عن الشراء من نقاط بيع التذاكر التالية: قلعة القطيف الترفيهية، سيتي مول القطيف، كافيه سفن.

واسعار التذاكر بفئاتها الاربع: 250 ريال، 150 ريال، 100 ريال، 50 ريال.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com