الأمير سعود بن نايف يرعى احتفال أهالي الشرقية بعيد الفطر

الدمام: صبرة
رعى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بحضور نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، مساء أمس، حفل أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك 1439هـ، الذي تنظمه غرفة الشرقية.
وفور وصوله مقر الحفل، عزف السلام الملكي، ثم بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
ورفع رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم الخالدي، في كلمته أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده الأمين، ولأمير المنطقة الشرقية ونائبه، وإلى الشعب السعودي الكريم، سائلاً الله عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يُعيد هذه المناسبة علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة.
وقال “نحتفل اليوم بعيد الفطر المبارك ونحن ننعم بالأمن والأمان وننطلق للغد برؤية تعكس طموحاتنا وقدرات بلادنا، في ظل قيادة حكيمة هدّفها الأول هو أن تكون المملكة نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة”.
وأشار الخالدي إلى أن احتفالات أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر المبارك ستشهد العديد من الفعاليات الجديدة والمفاجآت التي يقدمها صندوق المناسبات بالغرفة لأهالي وزوار المنطقة خلال العيد، كما ستشهد الاحتفالات أكثر من 100 فعالية تقدم لمدة أسبوع، لافتاً النظر إلى أن صالة الهيئة العامة للرياضة ” الصالة الخضراء” ستحتضن 33 فعالية ولمدة أسبوع فيما يحتضن مجمع الراشد التجاري بالخبر 42 فعالية، فيما يشهد مجمع دارين مول بالدمام 42 فعالية.
وأعرب عن الشكر والتقدير لأمير المنطقة الشرقية على توجيهاته ودعمه المتواصل ورعايته الدائمة لأنشطة الغرفة وصندوق المناسبات، والشكر موصول لأعضاء مجلس إدارة الصندوق ورجال أعمال المنطقة والجهات والمؤسسات والشركات الراعية، لما يقدمونه ويبذلونه لإخراج هذه الاحتفالات والفعاليات بالشكل الذي يتوافق وتطلعات أهالي المنطقة.
وقدمت بعد ذلك لوحة وطنية بعنوان “قوة ونماء”، وكرّم أمير المنطقة الشرقية الرعاة والداعمين المساهمين في فعاليات عيد الشرقية من القطاعين العام والخاص، كما تسلّم سموه، ونائبه، هديتين تذكاريتين من رئيس الغرفة بهذه المناسبة.
وفي الختام أديت العرضة السعودية، بمشاركة أمير المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com