أمير الشرقية يرعى حفل الأهالي مساء أول أيام عيد الفطر

‏الدمام: صبرة
يرعى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في الصالة الخضراء الرياضية بحي الراكة بالخبر، مساء أول أيام عيد الفطر المبارك، حفل أهالي الشرقية.
ورفع رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم الخالدي الشكر والتقدير لأمير المنطقة الشرقية على تفضله برعاية حفل الأهالي، مبيناً أن احتفالات اهالي الشرقية بعيد الفطر المبارك ستشهد العديد من الفعاليات الجديدة والمفاجآت السارة التي ستكون هدية يقدمها صندوق المناسبات بالغرفة لأهالي وزوار المنطقة خلال العيد، كما سيشهد حفل العيد أكثر من 100 فعالية تقدم لمدة أسبوع.
وأوضح أن صندوق المناسبات ممثلاً برجال الاعمال في المنطقة بحث العديد من البرامج الترفيهية المميزة والمتناسبة مع اذواق واهتمامات الاهالي والزوار، إذ يحرص البرنامج على تقديم باقة من الفعاليات التي تحاكي اهتمامات جميع الأعمار في عدد من المواقع، وتتماشى مع رغبات أهالي وزوار المنطقة في العيد بالتسلية والترفيه.
وأضاف الخالدي أن صالة الهيئة العامة للرياضة “الصالة الخضراء” ستحتضن 33 فعالية ولمدة أسبوع، فيما يحتضن مجمع الراشد التجاري بالخبر 42 فعالية، ويشهد مجمع دارين مول بالدمام 42 فعالية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com