“تنمية” البحاري تستطلع تجربة المجمع الصحي بسيهات

القطيف: صُبرة

أجرت لجنة التنمية المحلية بالبحاري، عصر أمس الثلاثاء، زيارة للمجمع الصحي بسيهات، بهدف الاطلاع على تجربة المجمع وخدماته، وتعزيز الروابط بين اللجنة وجمعية سيهات الخيرية. شارك في اللجنة أعضاء من اللجنة، ومن لجنة شؤون الموتى، ومن حملة نورة العترة.

رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات عبدالرؤوف المطرود استقبل الزائرين، وشكرهم، وذكّرهم بزيارة سابقة قبل عامين، مشيداً بجهودهم وأثر الزيارة الطيب في نفسه شخصياً، وفي جميع نزلاء المجمع لما تحمل من المحبة والاخاء بين أفراد المجتمع.

واطلع الزائرون على الخدمات والأنشطة المجمع عبر عرض للاختصاصي الخليفة.

وتحدث رئيس اللجنة شاكراً القائمين على المجمع وعلى رأسهم المطرود والخليفة، ثم تحدث الشيخ الميلاد أكد فيها الشكر للقائمين على هذا الصرح الكبير الذي فيه نفع ابناء المجتمع. ثم قدم سويد هدية تذكارية ومبلغاً مالياً للمجمع، وكذلك فعلت حملة نور العترة. ثم تجول الزائرون في المجمع وقدموا الورود للنزلاء.

وشارك في الزيارة كلٌّ من: رئيس لجنة التنمية عثمان حسن آل سويد، والشيخ مالك الميلاد، والسيد عدنان الشريف، و عبدالعزيز العوى، ومحمد مسلم الميلاد، وشفيق العلي، ومثّل حملة نور العترة عباس المحيسن، وزهير الجنبي. فيما شارك في الاستقبال الاختصاصي الاجتماعي في المجمع مكي الخليفة.

(المصدر: زهير الجنبي، عن السيد حسن المرعي)

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com