[القطيف] 60 سيارة مُهملة وتالفة حصيلة اليوم الأول من “تُسحب”

القطيف: صُبرة

رفعت بلدية محافظة ‫القطيف بالتعاون مع شرطة محافظة القطيف ومرور محافظة القطيف، أمس (الأحد)، أكثر من 60 سيارة خربة وهياكل وتالفة، من الطرق والأحياء والمجمعات الصناعية ومحطات الوقود.

وذلك ضمن حملة أمنية تصحيحية، بعنوان “‫تُسحب”، تُنفذ في كافة المدن والأحياء والمناطق الصناعية في المحافظة، بهدف سحب السيارات المُهملة في الساحات والطرق والشوارع لفترة طويلة أو وقوفها بشكل خاطئ وما يترتب على ذلك من خطورة أمنية وتلوث بيئي وبصري.

من جهته، قال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني، “إن الحملة تأتي ضمن برامج البلدية لتعزيز جودة الحياة وتحسين المشهد الحضري في المحافظة”.

وأوضح أن السيارات الخربة والهياكل التالفة التي رفعت من خلال حملة “تُسحب” من السيارات، شملت عدداً من الطرق والأحياء السكنية ضمن نطاق البلديات الفرعية والضواحي.

وأكد استمرار العمل في حصر ورفع السيارات والهياكل التالفة، وذلك بعد إشعار ملاكها من خلال وضع تحذيرات مكتوبة، لإعطاء ملاكها مهلة لرفعها قبل سحبها رسمياً من اللجنة.

وأهاب بجميع أصحاب السيارات وأصحاب الورش والمؤسسات والمصانع برفع وإزالة المركبات أو الهياكل أو المعدات من مكانها خلال 7 أيام من وضع الملصق عليها.

ودعا إلى أهمية التعاون والإبلاغ عن السيارات التالفة والمهملة من خلال الاتصال على مركز البلاغات 940 ليتم اتخاذ الإجراء اللازم.

اقرأ أيضاً:

إلى أصحاب السيارات المُهملة في القطيف.. سـ«تُسحب» وستدفعون الغرامة

تعليق واحد

  1. الضاحية الملك فهد هي ماهي مضمن الحملة الوطنية نرجو من المرور ومن البلاديه زيارته الحي الثامن في غرب الضاحية الملك فهد تشوف الناس كيف موقف المخالفه في الطريق كم سياره تالفه في المنطقه

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×