المحسن: “الخليج” يواجه أزمة سيولة وديون بـ3.5 مليون ريال نائب رئيس النادي أكد أن المرأة قادرة على تولي الأدوار القيادية

سيهات: شذى المرزوق
أقر نائب رئيس نادي الخليج في سيهات علي المحسن، بأزمة سيولة تواجه ناديه، معتبراً أنها من أبرز التحديات التي يواجهها النادي، مشيراً إلى مساع تبذلها إدارته لتفعيل اسثمارات النادي، وتطوير العمل وفق نظام الحوكمة.

وقال المحسن، لـ”ًصُبرة” “إن مجلس الإدارة متجانس، لكونه عمل في الموسم السابق كفريق عمل ضمن فريق الدكتور حبيب الربعان، ومع إضافة العنصر النسائي بوجود سمات السيهاتي وياسمين الشافعي، سيكون المجلس متنوعاً وقادراً على مواكبة تطلعات وزارة الرياضة ورؤية المملكة 2030، في الجانب الرياضي والثقافي الاجتماعي”.

وعن الدور النسائي في النادي؛ أضاف “نرى أن المرأة قادرة على المشاركة وتولي الأدوار القيادية. لذلك كنّا من الأندية السبّاقة في إشراك العناصر النسائية في مجلس الإدارة، ومؤمنون بإمكاناتهن في استقطاب الكفاءات النسائية، وتمكين المرأة من إدارة البرامج داخل أروقة النادي، إضافةً إلى الإعداد للرياضات النسائية المزمع إدخالها في المستقبل القريب”.

وحول أبرز التحديات والمهام التي يوليها المجلس اهتمامه، أبان أنهم كمجلس إدارة جديد “لدينا بعض التحديات المالية بوجود ديون تصل إلى 3.5 مليون ريال، لذلك نعمل منذ نهاية الموسم الرياضي السابق على وضع الخطط التطويرية لألعاب النادي، وفق ميزانيات محددة، نراعي فيها الوضع المالي وقد بدأت غالبية الألعاب إعدادها، وهو ما يبشّر بموسم أفضل بإذن الله”.
وأضاف “يواجه النادي أيضا تحدياً كبيراً، وهي أزمة سيولة تحتاج من الجميع التعاون والصبر، مع حرص مجلس الإدارة على الايفاء بالتزاماته”.

وأشار إلى التحديات الأخرى، ومنها “نسعى جاهدين لتطوير الجوانب الاستثمارية في النادي، وتأسيس شركة الخليج الاستثمارية التي ستكون الذراع الاستثماري للنادي، وقيادة هذا الملف نحو استثمار مستدام. كما نعمل على مواصلة العمل الذي بدأ الموسم السابق؛ بتأسيس وتطوير الإدارة التنفيذية في النادي وفق إجراءات الحوكمة، بتوطين الوظائف وضمان استقرار عمل النادي، بغض النظر عن التغيّر في الإدارات، ونقل مهام العمل اليومية في النادي للإدارة التنفيذية، ويتحول عمل مجالس الإدارات للدور التشريعي والرقابي”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×