ياسمين الشافعي تعد نساء سيهات بإبراز دورهنّ الرياضي

سيهات: شذى المرزوق
وعدت عضو مجلس إدارة نادي الخليج ياسمين الشافعي بإبراز دور المرأة الرياضي في مدينة سيهات، “بشكل فعال وقيادي، ‎لتعزيز انطلاقة الأنشطة الرياضية النسائية، وتفعيلها ضمن المعايير والآليات الرسمية التي ستضعها وزارة الرياضة”.
وجاء هذا الوعد في تصريح لها لـ “صُبرة”، بعد اعتماد وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، تشكيل مجلس إدارة النادي الخليج برئاسة المهندس علاء الهمل”. وضمّ مجلس الإدارة الجديد سيدتين هما ياسمين الشافعي وسمات السيهاتي، بعد تزكية الجمعية العمومية للمجلس في 27 من يوليو الماضي، لتكون الشافعي والسيهاتي أول سيدتين في تاريخ أندية المنطقة الشرقية.
وقالت الشافعي لـ”صبرة” “انضمام المرأة إلى مجالس إدارات الأندية أمر مستحدث ونوعي، في ظل الرؤية الطموحة للمملكة التي دعمتها قيادتنا”، وأضافت “‎نسعى في نادي الخليج إلى ‎أن نبرز هذا”.
وأضافت “بدأنا في صوغ برامج مجتمعية تزيد من توهّج الأندية الرياضية، خصوصاً الخليج، المعروف بدوره الريادي على المستوى الثقافي والاجتماعي، ما يعكس دور المرأة الكبير في جميع المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية”.
من الجهة ذاتها؛ اعتمد المجلس تعيين علي المحسن نائبًا للرئيس، ونادر المطوع أميناً للمجلس، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس في مقر النادي.
وتضمن الاجتماع عرض الخطة الاستراتيجية التي على أساسها سيتم العمل على وضع الخطة التشغيلية للنادي للموسم المقبل، إضافة إلى عرض عام عن تقييم أداء الفرق خلال الموسم الماضي.
ومن المقرر مواصلة الاجتماعات في الفترة المقبلة، لمتابعة العمل على اعداد فرق النادي للموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×