بروفات ليلية لمسرحية «المول» لعرضها 7 مرات أيام العيد

القطيف: صُبرة

ما زال طاقم مسرحية «المول» يجري ليلياً بروفاته، على مسرح قلعة القطيف الترفيهية، منذ ما بعد الإفطار، لدراسة المشاهد وتبادل الآراء تمهيدًا للدخول في العروض اليومية خلال عيد الفطر المبارك، بمعدل عرض واحد يوميًا لمدة 7 أيام.

ويجري العمل تحت إشراف المخرج الممثل الكويتي أحمد ايراج الذي قال إن العمل “حريص على الالتزام بالعادات والتقاليد التي جبل عليها المجتمع الخليجي”، واعداً بإدخال البهجة والسرور على نفوس الجمهور عبر عمل كوميدي اجتماعي من العيار الثقيل”. وقال “أتمنى أن ينال رضا الجمهور المتذوق للمسرح”.

وأشاد إيراج بتعاون فريق العمل المشارك في المسرحية ورغبتهم الصادقة في تقديم عمل مشوق وعلى مستوى راقٍ.

المنتج ماجد محفوظ اعرب عن سعادته بالطاقم المشارك في المسرحية وقال «عندما تم اختيار هؤلاء النجوم من منطلق رؤية الجمهور وليس كمنتج حيث رأيت في كل منهم الكاركاتر المكتوب له وهذه احدى أعمال مؤسسة حياة الفن ولا افكر في الربح المادي بقدر رغبتي في ترك بصمة في الساحة الفنية السعودية وللمنطقة بصفة عامة».

يذكر ان مسرحية «المول» ستعرض اعتباراً من ثالث ايام عيد الفطر 2018 على مسرح قلعة القطيف الترفيهية، والمسرحية من انتاج مؤسسة حياة الفن، ومن بطولة الفنان الكويتي أحمد ايراج، الفنان الكويتي خالد العجيرب، الفنان البحريني أمير دسمال، الفنان ناصر عبدالواحد، الفنان أحمد الجشي، الفنان سلطان المقبالي، الفنان علي القلاف، الفنان حسن الخلف، الفنان اشرف المحسن.

أسعار التذاكر بفئاتها الاربع: 250 ريال، 150 ريال، 100 ريال، 50 ريال.

  • للحجز: موقع

https://www.eventat.com/en/e/elmall

  • او بالاتصال بجوال رقم: 966552084334
  • أو نقاط بيع التذاكر التالية: قلعة القطيف الترفيهية، سيتي مول القطيف، كافيه سفن.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com