كرنفال قطيفي في تكريم 104 منجزين في ليلة وطنية نادي الترجي يكرم 35 لاعباً مالياً بحضور شخصيات اجتماعية

القطيف: عباس آل حمقان

كرم نادي الترجي بالقطيف، هذه الليلة، أكثر من 100 لاعب ضمن حفل تكريم الفرق المنجزة واللاعبين المميزين في الحفل الذي اقيم في قاعة الغانم للمناسبات، وسط حضور رفيع على مستوى الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

وشمل تكريم العاب رفع الاثقال والتايكوندو والملاكمة وكرة اليد وكرة الطائرة وكرة القدم، وتضمن تقديم مكافآت مالية لـ 35 لاعب مثلوا المنتخبات الوطنية.

مع الأخضر

ظهر نواف العابد مرتدياً العلم السعودي، وهو اللاعب الغائب عن قائمة المنتخب السعودي الموجودة، حالياً، في روسيا،  في التصميم الذي عرض وحمل شعار يداً بيد مع الأخضر في إشارة الى وقوف كافة ابناء الوطن مع منتخب الوطن في الاستحقاق العالمي في المونديال.

5 شركاء استراتجيين و35 جهة داعمة و16 راعياً للحفل

ولم تنسَ إدارة النادي برئاسة احسان حسن الجشي شركاء النجاح من التكريم، وعلى وجه التحديد الشركاء الاستراتجيين مستشفى الزهراء وسفريات الهزيم وشركة جواد الخير للاستثمار والتطوير العقاري وشركة ميرزا الجشي للمقاولات ومطاعم التنور، بالإضافة الى 35 جهة داعمة لمسيرة الألعاب من رعاة، إلى جانب 16 جهة راعية لإقامة حفل الترجاوي المنجز.

المصطفى اوبريت الوطن  والترجي بداية عمل

بدأ الحفل مردداً “يا قمرنا الليلة ضاوي وتكتب أنوارك حكاوي.. في الترجي وللترجي.. ويا سعد كل ترجاوي”. وقال الشاعر علي المصطفى كاتب كلمات الشيلة التشجيعة “ما هي الا بداية لعمل كامل موضوعه الرئيس هو الوطن، ومحافظة القطيف جزء منه. وشارك 15 فرداً من فرقة مواهب في تأدية الاوبريت الذي أنشده وسام شعبان ولحنه امجد عبد الله، ووزع موسيقاه مرتضى الخنيزي، وسجله سينكس بقيادة الدكتور سعيد العبد الجبار، وتولى مفيد اليوسف الاشراف العام.

5 العاب و 100 منجز و35 انجازاً خارجياً

سجلت 5 العاب حضورها في قائمة الانجازات في الموسم الرياضي المنصرم، عبر  24 لاعب كرة قدم، و22 لاعب من التايكوندو، ومثله رفع الاثقال، و8لاعبيين في الملاكمة، و8 من كرة اليد، و3 من كرة الطائرة.

وضمت قائمة اللاعبين المنجزين دولياً مع المنتخبات الوطنية: زهير ابو الرحى، محمد العباس، وحيد مغيص، محمد المصطفى، علي المدلي، جعفر المصطفى، مرتضى الحداد، احمد الزاير، محمد مغيص، مرتضى العباس، الحسن الهنيدي، علي توفيق، مهدي سليم، أحمد آل زاهر، حسن الغانم، الفضل ال حمادة.. وهم من لاعبي التايكوندو.

ومن رفع الاثقال حسن العرب، حسن البحراني، جهاد ال غزوي، حسن العسيف، حسين الماجد، حسين ال عجيان، منصور ال سليم، سراج ال سليم.

وعلى صعيد الملاكمة سجاد الجصاص، مرتضى الشيخ، حسن الجارودي.

ولم تخلُ القائمة من الالعاب الجماعية بوجود علي المسلم، ايمن البندري، علوي الخضراوي، حسين العوازم، سجاد عبد الرحيم من كرة اليد.

ولاعبو كرة الطائرة عبد الرحمن الجشي، قصي العبد الباقي، حسن العبد الباقي.

الجشي نفخر بمنجزات شباب الترجي والنادي يحفظ شباب

ضحكاته سبقت حديث احسان حسن الجشي رئيس النادي الذي ابدى سعادته بالحضور الكبير في ليلة تكريم ابطال نادي الترجي المنجزين على المستوى المحلي والخليجي والعربي والقاري والعالمي. وقال “هو امر ليس بالجديد في قاموس ابناء النادي على مدى التاريخ”. مؤكد ان “الترجي مكان مناسب لحفظ الشباب بعيدا عن الاخطار المختلفة التي تواجه الشباب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com