حملة شراء مساكن للأيتام تجمع مليوناً و 13 ألف ريال.. وتنتظر 368 ألفاً لجنة كافل اليتيم بالقطيف تناشد المحسنين لاستكمال المبلغ

القطيف: صُبرة

تجاوزت حصيلة الحملة التي أطلقتها لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف لشراء 5 مساكن لأسر الأيتام حتى اليوم الأحد 26 رمضان أكثر من مليون و13 ألف من أصل مليون و400 ألف وذلك بتوفيق الله ودعم المحسنين أصحاب الأيادي البيضاء السبّاقون للخيرات في هذا الشهر الفضيل.

وأكدت اللجنة بأن المبلغ المتبقي لتحقيق حلم الأسر الخمس لشراء المساكن هو 386 ألف و745 ريالاً، وهو المبلغ الذي ينتظر الآن مساندتكم ومساهمتكم لتحقيق حياة كريمة للأيتام ولمجتمع أكثر عطفاً وتراحماً.

وتتطلع اللجنة إلى استكمال المبلغ المحدد بتوفيق من الله والمحسنين من أهل الخير وذلك لتحقيق حلم الأيتام وأسرهم من مناطق؛ أم الجزم، الخويلدية، التركية، الخامسة، والتوبي.

وناشدت لجنة كافل اليتيم فاعليّ الخير من رجال وسيدات الأعمال ومؤسسات وأفراد من داخل المنطقة وخارجها إلى تجسيد المعاني الإنسانية والتضامن مع الحملة بما تجود به أنفسهم لتفريج كُرب إخوانهم الأيتام وتحقيق حلمهم في مساكن كريمة وحياة مستقرة .

ويمكن دعم الحملة و المساهمة في شراء 5 مساكن لأسر الأيتام من خلال مكاتب جمعية القطيف الخيرية، أوالإيداع المباشر في حساب البنك السعودي للاستثمار باسم جمعية القطيف الموجود عبر الرابط التالي:

‏‎‏http://qateef.org/?act=artc&id=1037

‏‎كما يمكن التواصل والاستفسار على أرقام اللجنة: 0569479843 و 0500097419.

(المصدر: بيان اللجنة)

شاهد الفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com