عيد جمعية الثقافة.. يبدأ بالضحك.. ويمر بالغناء.. وينتهي بالأطفال

الدمام: صُبرة

أعلنت جمعية الثقافة والفنون في الدمام عن برامجها الخاصة بعيد الفطر، واضعة قائمة فعاليات تبدأ في ثاني أيام العيد. وطبقاً لبيان منم الجمعية؛ خصصت لثاني وثالث ورابع أيام العيد وبالتعاون مع بيت الكوميديا عروضا كوميدية، سيفتتحها نجم الكوميديا الفنان بدر صالح كما سيشارك في اليوم الثالث نادي الكويت للكوميديا ممثلاً في الفنانين أحمد الشمري، محمد الصالح، عبد الرحمن العبيد، أحمد بوسيف وعبد الله الحشاش، وخاتمة الأيام الكوميدية ستكون منافسة ولقاء ارتجالي بين نادي الكويت وبيت الكوميديا في عرض مشترك.

كما تقدم الجمعية حفلاً غنائياً يومي 21و22 يونيو لحمد الرشيد وعبد العزيز محمد وعلي قريش مصحوبين بفرقة الجمعية الموسيقية.

كما تنظم الجمعية في 28 من يونيو وبدعوة من الهيئة العامة للثقافة والجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون أمسية فنية عنوانها “فن الصوت الخليجي”.

وخصصت الجمعية في 25 من يونيو حفلاً للأطفال يتضمن ورشة تدريب مسرحي، إضافة إلى عدة برامج متنوعة ستشمل أنشطة في الرسم والتصوير سيعلن عنها خلال أيام قليلة.

وأكد مدير الجمعية يوسف الحربي حرص “الجمعية على تنويع أنشطتها واستقطاب كل الفئات من أطفال وشباب ورواد آملا في التواصل الذي يخدم الثقافة ويطور التفاعل الحي بين الجهة المنظمة والأطراف المتفاعلة وهذا يثري النشاط والبرامج والأفكار، فالجمعية وخلال الخمسة أشهر الماضية قدمت أكثر من 80 فعالية تنوعت في كل المجالات الثقافية التعبيرية مسرح وسينما موسيقى ورسم ونحت وأدب وكتابة، بحثا عن الثقافة البصرية والسمعية والإفادة وحسن توجيه الذوق نحو ذائقة أفضل تخدم الخصوصية السعودية وتثري الانفتاح وتعمق التفاعل بين الأجيال”.

زر الذهاب إلى الأعلى

هيونداي ـ المدار ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com