التركي يُطلق صحيفة “زاوية 55”.. ويعد بالابتعاد عن التصنيفات صافح زملاء المهنة ببيانٍ عام، وأكد روح المنافسة الشريفة

القطيف: صُبرة

أطلق الزميل محمد التركي، مساء اليوم، صحيفته الإليكترونية “زاوية 55″، واعداً بانتهاج خط بعيد عن “التصنيفات المناطقية أو الطائفية أو التيارية”، على حدّ ما ذكره في بيانه الذي نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال التركي لـ “صُبرة” إنه يسعى “لأن تكون هذه الصحيفة في مقدّمة الصحف الالكترونية وذلك من خلال ما تقدّمه من جودة في المحتوى والمضمون، من خلال منافسة “شريفة” مع الصحف القائمة”.

وقال “سأظل متمسكًا بمبدأ التعاون مع جميع الزملاء في الصحف الأخرى الذين تعلّمت وما زلت أتعلّم منهم الكثير، وذلك من أجل الرقي بصحفنا لأعلى مستويات المهنة”. وأضاف “إن أجمل التبريكات التي وصلتني اليوم هي تلك التي جاءتني منهم جميعًا، حيث أنها رسالة تحمل بين طيّاتها الكثير من المعاني والقيم المهنية السامية”.

ووعد التركي بأن يسعى “جاهدًا إلى أن تكون الصحيفة حلقة وصل بين المواطن والمسؤول، بل تكون هي منبر الجميع الذي من خلاله يتم سماع أصواتهم والعمل على تحقيق مطالبهم بمختلفها”. وأضاف “لا غنى لي عن سماع مقترحات الجميع ونقدهم البنّاء الذي من خلاله نرتقي بهذه الصحيفة التي هي في الأصل منهم وإليهم”.

وحول محتوى الصحيفة قال التركي إنها تهتم “بنشر الأخبار والفعاليات والمناسبات الرسمية والاجتماعية بمختلفها بما فيها الفعاليات والإنجازات الفردية، اضافةً للمقالات التي تثري القرّاء بالعلم والمعرفة، وذلك من خلال استقطاب محررين وكتّاب ذوي مهارات وقدرات وكفاءات عالية من الجنسين”.

وأوضح أن الهدف هو “ايجاد صحيفة تتماشى تطلعاتها مع توجهات ورؤية المملكة، بعيدةً كل البعد عن أي تصنيفات مناطقية او طائفية او تيارية، على أن تكون هذه الصحيفة هي الرقم 1 لمن يرغب بمتابعة الأخبار المحلية بمختلفها”. كما أكد “مساهمة الصحيفة في تعزيز مفهوم الوطنية الصادقة، ورفع المستوى الفكري والثقافي والمطلبي لأفراد المجتمع من خلال تغطية الأخبار وصنع التقارير الهادفة، وكتابة المقالات التي تصب في ذلك المفهوم”.

وأكد أن شعار “زاوية 55” هو “الأمانة، الدقة، الموضوعية”.

وبدورها تُبارك صحيفة “صُبرة” للزميلة “زاوية 55” إطلالتها الجديدة، وترحّب بانضمامها إلى مشهد الصحافة الإليكترونية السعودي، وتتمنى لها وللزميل التركي التوفيق في مشروعه الصحافي.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com