السعوديات يتنافسن في أول بطولة مفتوحة للكرة الطائرة تُقام على 3 مراحل في الرياض وجدة والدمام

القطيف: صُبرة

تنطلق غداً (الخميس)، بطولة المملكة المفتوحة للكرة الطائرة للسيدات، في حدث رياضي يُعد الأول من نوعه في المملكة، للتأسيس لدوري قوي، وتكوين منتخب المُستقبل للسيدات، والمشاركة في البطولات والمحافل الدولية المقبلة.

وتبدأ البطولة بمواجهات المجموعة الأولى، المقرر إقامتها على صالة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض، إذ يلتقي فريق “فينيكس” أمام “ايليت” عند الساعة 3:30 عصراً، فيما يواجه النصر نظيره “لينك” في المباراة الثانية عند الـ5:30 مساءً.

وأعدت اللجنة النسائية في الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، برئاسة أحلام العمري، عوامل النجاح كافة، من اطقم فنية وإدارية وصالات تلعب عليها الفرق، لإظهار هذه البطولة بالشكل المطلوب، إضافة إلى التشديد على الإجراءات الاحترازية والوقائية من “كوفيد-19”.

يُذكر أن تصفيات المناطق تقام خلال الفترة من الـ5 من شهر أغسطس الحالي، وحتى الـ21 منه، وستكون البداية من الرياض، ثم جدة المجموعة الأكبر، بمشاركة 7 فرق، هي: بلو جايز 1، بلو جايز 2، بلو كليكرز، اوشين، فلامينقو ksa، تقنية جدة، سويفت، على أن تختتم مرحلة التصفيات في المنطقة الشرقية، والتي ستشهد تنافساً بين 3 فرق، هي: نادي الاتفاق، أكاديمية الاتفاق، وقمم الشرقية.

يُذكر أن فريقين سيتأهلان عبر تصفيات كل منطقة، على أن تنطلق المرحلة النهائية في الـ9 من شهر سبتمبر المقبل، في الرياض، بمشاركة 6 فرق من المناطق.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com