نائب أمير الشرقية يطّلع على أداء الخطوط الحديدية في المنطفة استعرض مشاريع هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية

الدمام: صُبرة

اطّلع نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، على إنجازات الخطوط الحديدية في المنطقة، والدعم اللوجيستي الذي تقدمه للقطاعات الأخرى، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة ودعم الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة اليوم (الأربعاء)، الرئيس التنفيذي للخطوط الحديدية الدكتور بشار المالك، الذي قدم عرضاً عن شبكة السكك الحديدية في المنطقة الشرقية، وأعداد الركاب والبضائع التي تسهم في نقلها بشكل يومي.

واستعرض اللقاء المشاريع المستقبلية التي ستنفذها الشركة، لتعزيز وجودها كداعم للاقتصاد، من خلال نقل البضائع من ميناء الملك عبد العزيز في الدمام، وكذلك بقية شبكات السكك الحديدية في المنطقة.

هيئة المدن

وفي لقاء آخر، استقبل الأمير أحمد اليوم مدير القطاع الشرقي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية علي الخشان، يرافقه مدير المدينة الصناعية الثانية في الدمام محمد الحبشان.

واعتبر الأمير أحمد المدن الصناعية رافدًا من روافد الاقتصاد الوطني، وبيئة جاذبة للاستثمار الأجنبي نتيجة ما تمتلكه من مقومات وبنية تحتية، أسست لتنافس أكبر المدن الصناعية، وتضم صناعات متعددة لتحقيق تطلعات ومستهدفات رؤية المملكة 2030، وتوفير بيئة صناعية وتقنية ممكّنة للصناعات.

وقدم الحبشان لنائب أمير المنطقة تقريرًا عن الإنجازات التي تحققت خلال المدة الماضية، والدور الذي تقوم به الهيئة لخدمة المنشآت الصناعية وتهيئة البيئة المناسبة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com