الأربعاء.. “كورونا” يُلزم “عمومية خيرية الأوجام” الانعقاد عن بُعد تفويض المجلس باستثمار فائض الأموال

الأوجام: صُبرة

بسبب جائحة كورونا، قررت إدارة الجمعية الخيرية في الأوجام عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية عن بُعد، وذلك بعد غد (الأربعاء). ودعت الإدارة المشتركين إلى تحديث بياناتهم عبر الرابط المنشور ضمن دعوة الاجتماع.

ويستعرض الاجتماع تقرير مراجع الحسابات عن القوائم المالية المنتهية للعام 2020،  والتصديق عليها من قبل أعضاء الجمعية العمومية، إقرار مشروع الميزانية التقديرية للسنة المالية الجديدة، إضافة إلى استعراض تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية ونشاطاتها للسنة المالية المنتهية، ومناقشتها، والخطة المقترحة للسنة المالية الجديدة واتخاذ ما تراه في هذا الشأن .

وقال رئيس مجلس الإدارة طالع الهاشم “سيشهد الاجتماع تفويض مجلس الإدارة باستثمار الفائض من أموال الجمعية، وإنشاء مبنى متعدد الأدوار على الأرض المملوكة للجمعية”.

وأكمل أنه “تسهيلاً على أعضاء الجمعية العمومية؛ قامت إدارة الجمعية بوضع رابط إلكتروني للتصويت على القوائم المالية المنتهية والميزانية المقترحة”.

ودعا الهاشم، كل الأعضاء إلى “الحضور والمشاركة الفاعلة، لما يمثله ذلك من دعم معنوي للجمعية، وتعزيز مسيرتها الخيرية في خدمة البلدة”، موضحاً أن “دور العضو لا يقتصر فقط على الاشتراك السنوي؛ بل يتعداه للمشاركة في صنع القرار، والنهوض بالجمعية في كل المجالات”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com