“مُشاة سيهات” الثاني على مستوى المملكة في “معاً نتحرك”

سيهات: صُبرة

شارك أكثر من 70 عضواً من فريق مشاة سيهات، في مبادرة “معاً نتحرك”، بمناسبة اليوم العالمي للصداقة، في النسخة الثالثة ضمن 8 نسخ من مبادرة “معاً نتحرك” الافتراضية للمشي والجري. وتم تخصيص وتنظيم هذه النسخة للاحتفاء بالصداقة والأنشطة البدنية المجتمعية، لما لها من مردود صحي اجتماعي تربوي.

وأقيم السباق لمدة يومين ( أمس، وأول من أمس)، وكان مفتوحاً لكل الأعمار والقدرات البدنية، وغير مقيد في مكان أو وقت محدد، وكانت 5 كلم للكبار، وكيلومترين للأطفال.

وشكل فريق مشاة سيهات مزيجاً من مختلف الفئات والأعمار، وتفاعل مع المبادرة 46 رجلاً، 17 سيدة و8 أطفال، شكلوا جميعاً 71 عضواً؛ تنافسوا مع أقوى الفرق المحلية، ليحققوا المركز الثاني من بين 87 فريقاً من الفرق السعودية، والتي ضمت أكثر من 2300 فرد.

ومن مميزات هذه المبادرة، أن المشاركين الذين يكملون كل تحد من تحديات الفعاليات الثمانية؛ يحصلون على ميدالية مميزة خاصة بكل تحدي، كمحفز لهم. وعند جمع الميداليات مع بعضها البعض، تأخذ شكل دائرة تتوسطها خريطة المملكة، إضافة إلى حصولهم على شهادة مشاركة إلكترونية. وسيتم إضافة جميع الأعضاء المنجزين للسحب على جوائز حصرية من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع.

ووجهت إدارة وأعضاء فريق مشاة سيهات، الشكر إلى صاحب المبادرة؛ الإتحاد السعودي “الرياضة للجميع”، لدعمه رياضة المشي، وكذلك باركت لجميع المشاركين من جميع الفرق لهذا الإنجاز، خاصة مشاركي فريق مشاة سيهات، الذي يُعتبر ثمرة نشر ثقافة المشي بين أوساط المجتمع وكذلك الوعي على الاهتمام بالصحة واللياقة في جميع الأوقات.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com