فيديو يفضح باكستاني “قليل أدب” يتحرش بسائقة سيارة مخدرات وممنوعات في حوزة 10 مواطنين دعوا لممارسة التفحيط

الرياض: واس

أوقفت شرطة منطقة القصيم، مقيماً باكستانياً، تحرَّش بامرأة تقود سيارتها بأفعال وسلوكيات خادشة للحياة، وفقاً لما أظهره مقطع فيديو، وإحالته إلى فرع النيابة العامة.

كما ألقت القبض على 10 مواطنين، بعد تصويرهم مقاطع فيديو، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، يدعون فيها إلى ممارسة التفحيط.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة القصيم المقدم بدر السحيباني، في بيان صحافي، “إن الجهات الأمنية تمكنت من تحديد هوية شخص ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل، وهو يتحرّش بامرأة وهي داخل مركبتها، بأفعال وسلوكيات خادشة للحياء، وتتنافى مع القيم الإسلامية والآداب العامة”.

وأضاف أنه مقيم من الجنسية الباكستانية، في العقد الرابع، وجرى إيقافه واتخذت في حقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى فرع النيابة العامة.

وفي بيان ثان، ذكر السحيباني، أن الجهة الأمنية المختصة تمكنت من القبض على 10 مواطنين، في العقدين الثاني والثالث، بعد تصويرهم مقاطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، يدعون من خلالها إلى ممارسة التفحيط في أحد المواقع في المنطقة.

وأبان أنه تم ضبط في حوزتهم مواد مخدرة وممنوعات، وجرى إيقافهم واتخذت في حقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com