القطيف تدشن النسخة الأولى من “السوبر السعودي”.. النور يواجه مضر

القطيف: صُبرة

تتصارع قبضتا النور ومضر بعد حوالى الشهر، في مسابقة “كأس السوبر السعودي”، التي استحدثتها لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة اليد، لتضاف إلى المنافسات الموسمية: الدوري، الكأس والنخبة.

وسيشارك في السوبر السعودي بطل بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، وبطل بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد، وفي حال كان البطل واحداً في المسابقتين؛ فسيكون الطرف الثاني في السوبر “وصيف الدوري”، فيما سيكون “بطل السوبر” ممثلاً للوطن في أي لقاء أو بطولة سوبر خارجية مع أي دولة.

وتقرر أن تجمع النسخة الأولى من كأس السوبر السعودي بين بطل الدوري والكأس للموسم 2020-2021 النور (بطل الدوري) ومضر (بطل الكأس)، وذلك يوم الجمعة الموافق 27 أغسطس المقبل، على صالة وزارة الرياضة بالرياض، وتحديداً عند الرابعة عصـراً.

وسيسمح بمشاركة لاعبين محترفين اثنين داخل الملعب في وقت واحد خلال مباراة كأس السوبر، إضافة إلى السماح بمشاركة لاعبين اثنين مواليد فقط داخل الملعب في وقت واحد، ويمكن أن يكونا مسجلين في أي درجة من الدرجات، على ألا يزيد عدد المسجلين في أوراق تسجيل المباراة عن اثنين لاعبين مواليد.

كما ستلعب مباراة كأس السوبر بنظام الكؤوس، ويجب أن تنتهي المباراة بفائز، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية حسب نظام الاتحاد الدولي، وفي حال استمرار التعادل يتجه الفريقان إلى رميات الـ 7 أمتار الترجيحية لتحديد بطل السوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com