رسالة مواطن: المظلات تضايق سنابس.. والبلدية تزيل بعضها وتتجاهل أخرى

السادة الأعزاء في صحيفة صبرة

أرجو منكم نشر هذه المشكلة والمعاناة لمنطقتنا؛ قرية سنابس بشكل عام، وحي مستوصف طب الهادي وما حوله خصوصاً، لما يعانيه مراجعو المستوصف من أصحاب المظلات العشوائية المخالفة، ومعاناتنا نحن سكان الحي نفسه كل يوم، من مشكلات وسباب وشد في الكلام، وكأنهم امتلكوا الشوارع بها، بلا مراعاة حتى للحالات المرضية، وعدم الإنسانية.

هناك عشر مظلات متتابعة في الشارع، وغيرها من باقي المظلات في الحي الشمالي لقرية سنابس، وحي المستوصف الطبي، تسببت المظلات في تعطيل سيارات الخدمات، لتضييقها الشارع، ورفض أصحابها التجاوب، ومنها سيارات الخرسانة، وسيارات الأعمال والطوارئ، مثل إدارة المياه.

ومن جانب البلدية تحديداً؛ بلدية تاروت – مع الأسف – لم تطبق النظام على الجميع، بل على البعض، وأهملت تطبيقه على البعض الآخر، لأسباب ربما تكون شخصية.

وهذا ظلم في حق المواطن عندما يطبق النظام على البعض، بينما الجميع مخالف، وقرار مجلس الشورى محسوم في موضوع المظلات.

فهل من المعقول إفراغ شارع حي كامل من سيارات لا ذنب لأصحابها، بسبب مظلة أحد الجيران التي تتسبب في عدم قدرة مرور سيارات الخدمات والطوارئ، ورفض حتى وقوف سيارة خدمة جنبها وتحتها، وكأن صاحبها امتلك الشارع، بل أنه يرفض حتى أن يتقي إنسان حرارة الشمس تحتها.

مشكلة كبيرة جداً في المنطقة، أتمنى منكم نشر المشكلة، لعلها تصل إلى من يهمه الأمر والمسؤولين، لاتخاذ الإجراءات اللازمة فيها.

محمد رمضان – سنابس

 

‫2 تعليقات

  1. محمد رمضان زعلان لأنهم شالو المظلات الي جنب بيتهم وبدأت ع باب المستوصف وكان يعترض اي احد يوقف فيهم كان جاره او مراجع للمستوصف.. وللمعلومية اخ محمد انت من سنوات لم تعد تسكن في هدا الحي

  2. اذا تحبون تزال كل المظلات في سنابس ارفع شكوى على البلديه مكافحه الفساد نزاهة وارفع شكوى في الاماره وصلها حتى إلى الرياض ، هذا اللي صار في العواميه تم ازالة جميع المضلات في العوامية بسبب شكوى مواطن على جاره بسبب احتلال موقف عام للناس بالمظله

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×