نائب أمير الشرقية يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

الدمام: صُبرة

رفع نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام.

وقال “نرفع لمقامكم الكريم، أسمى آيات الشكر والعرفان والتهنئة بمناسبة نجاح موسم الحج، الذي يأتي استمراراً للنجاحات التي تتحقق سنوياً بفضل من الله تعالى، ثم بفضل توجيهاتكم ومتابعتكم المستمرة”.

وأضاف الأمير أحمد بن فهد، “نشيد بالجهود والخدمات التي تبذلها وتقدمها جميع قطاعات الدولة العاملة على خدمة ضيوف الرحمن، وفق توجيهاتكم، التي كانت محط إعجاب وإشادة الجميع، في ظل أوضاع صحية صعبة يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا، ورغم ذلك فقد حقق حج هذا العام ولله الحمد نجاحات كبيرة وارتقاء بالخدمات، وتوفير أحدث التقنيات ليتمكن ضيوف الرحمن من أداء نُسكهم في أمن وطمأنينة”.

كما رفع نائب أمير الشرقية، برقية مماثلة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، هنأه فيها بنجاح موسم الحج لهذا العام.

ودعا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وأن يرزقهما الأجر والمثوبة على ما يقدمانه للإسلام والمسلمين من خدمات وأعمال جليلة، وأن يُمتعهما بالصحة والعافية، وطول العمر وأن يُديم على بلادنا الأمن والنماء والتقدم والازدهار.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×