الحكم السعودي الوحيد في أولمبياد طوكيو.. عقاقة: فخور بتمثيل وطني

القطيف: شذى المرزوق

قال الحكم الدولي لكرة التنس جاسم عقاقة إنه يشعر بالفخر للمشاركة في تحكيم دورة الألعاب الأولمبية، التي تنطلق في العاصمة اليابانية (طوكيو) اليوم (الخميس).

وفي تصريح خاص بـ “صُبرة” قال “فخر لي أن أكون أول حكم يتم اختياره من المملكة للمشاركة في تحكيم الألعاب الأولمبية، وأن أكون الممثل الوحيد للعبة التنس في الأولمبياد، في سابقة تاريخية فريدة”.

وتابع عقاقة قبل سفره فجر اليوم إلى مدينة طوكيو “أتقدم بالشكر لكل من ساعدني لتحقيق هذا الانجاز غير المسبوق، وفي المقدمة أفراد عائلتي، كما أشكر الاتحاد السعودي للتنس، ووزارة الرياضة واللجنة الأولمبية لثقتها في الحكم السعودي، وأدعو الله أن يوفقني لأمثل وطني خير تمثيل”.

عقاقة من بلدة أم الحمام بمحافظة القطيف، وتشارك المملكة بأكبر بعثة في تاريخ الأولمبياد العالمي. وأمدت القطيف بعثة المملكة بـ3 لاعبين وهم علي الخضراوي في كرة الطاولة، وسراج آل سليم، محمود آل حميدفي لعبة رفع الأثقال.

وبهذا الاختيار، يكون عقاقة أول حكم سعودي يتم اختياره للتحكيم الأولمبي، علماً بأنه كان أول حكم سعودي يشارك في تحكيم بطولة ويمبلدون الكبرى لـ5 سنوات متتالية، كما شارك في تحكيم بطولة استراليا المفتوحة للتنس.

‫3 تعليقات

  1. فخرٌ لنا كأسرتك في تمثيل الوطن الغالي كما عهدناك سابقاً في تمثيله … كما نشكز صبرة وعلى رأسها رئيس التحرير والإعلامية الأستاذة /شدى المرزوق لإهتمامها بنشر مثل هذه الأخبار التي تثري بصداها حب الوطن

  2. ما شاء الله عليك ابو عبدالله
    الله يوفقك وتشرف الوطن
    وإن شاء الله القادم أجمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com