أمير الشرقية يدشن مشروع وقف الوفاء

الدمام: صبرة
دشن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة بالدمام، اليوم، مشروع “وقف الوفاء” التابع لمؤسسة “قبس” للقرآن والسنة والخطابة.
جاء ذلك ذلك خلال استقباله نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة والمشرف العام على المؤسسة الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور أحمد البوعلي، وأعضاء المجلس الإداري والمجلس التنفيذي، وعدد من رجال الأعمال الداعمين للمؤسسة.
وأشاد الأمير سعود بن نايف بما تقوم به “قبس” من جهود لخدمة القرآن الكريم والسنة، مبدياً إعجابه بما رآه من نتائج ملموسة خلال فترتها القصيرة، مقدماً الشكر للمشرف العام على المؤسسة وللقائمين عليها.
من جهته، قدم الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي، شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على ما يقوم به من رعاية وعناية ودعم مستمر لأعمال الخير عامة وللمؤسسة خاصة، كما قدم نبذة عن أعمال المؤسسة الأخيرة وما تهدف للقيام به خلال الأشهر الستة المقبلة.
إلى ذلك، قدم الدكتور أحمد البوعلي، باسمه ونيابة عن منسوبي المؤسسة الشكر لأمير المنطقة على ما يبذله من توجيه لأبنائه، كما قدم تقريراً عن توصيات ملتقى التعايش “ضرورة شرعية ومصلحة وطنية” الذي أقيم برعاية سموه، وكذلك نبذه عن إقامة ملتقى شباب الرؤية ٢٠٣٠ المزمع تقديمه خلال العام المقبل، مستعرضاً ما تصبوا إليه قبس من تفعيلٍ لدور شباب قبس التطوعي في المجتمع وأهمية الشباب والعمل معهم والعناية بهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com