ولي العهد يستعرض مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية مع محمد بن زايد

الرياض: واس

استعرض ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، في الرياض اليوم (الإثنين)، العلاقات الثنائية مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

واجتمع الأمير محمد بن سلمان، بولي عهد أبو ظبي، والوفد المرافق في زيارتهم إلى المملكة، ونقل ولي عهد أبوظبي تحيات رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، فيما حمله الأمير محمد بن سلمان تحيات خادم الحرمين إلى رئيس الإمارات.

وتبادل لي العهد، وولي عهد أبوظبي، التهاني بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وتمنياتهما بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون الثنائي وفرص دعمه وتطوره في مختلف المجالات، إضافة إلى استعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة في شأنها.

حضر الاجتماع وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأمير تركي بن محمد بن فهد، ونائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد العيبان.

كما حضر الاجتماع من الجانب الإماراتي، مستشار الأمن الوطني عضو المجلس التنفيذي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ونائب الأمين العام في المجلس الأعلى للأمن الوطني علي الشامسي.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×