الأنصاري يوفر 58 وحدة لإسكان المرضى وذويهم في الشرقية الأمير سعود بن نايف يرعى توقيع تسليم وحدات سكنية لتجمع الشرقية الصحي

الدمام: صُبرة

أشاد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بما يقدمه القطاع الخاص والشركات العائلية لدعم المشاريع التي تخدم المواطنين، والتكامل مع القطاع الحكومي لتقديم خدمات متميزة من أجل الوصول للهدف المنشود تجويداً لحياة الإنسان.

ورعى الأمير سعود في الإمارة اليوم (الثلاثاء)، حفل توقيع اتفاق تسليم نُزل الأنصاري لخدمة المرضى لتجمع الشرقية الصحي.

وشدد الأمير سعود على دور القطاع الخاص والشركات العائلية على المشاركة في خدمة المجتمع من خلال إنشاء إدارات متخصصة في هذا الشأن، تهدف إلى الإسهام في تقديم خدمات نوعية للمجتمع، بالتعاون مع القطاع الحكومي، منوهاً بما يُشهَد اليوم من تسليم لوحدات سكنية خصصت لإسكان المرضى.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة الأنصاري القابضة عبدالعزيز الأنصاري، أن “برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة نفّذ بالتعاون مع التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، ويوفر 58 وحدة سكنية مجهزة خصصت بالكامل لإسكان المرضى وذويهم من خارج المنطقة عند مراجعتهم المستشفيات على مدار العام.

من جانبه، أوضح رئيس المجلس الاستشاري لتجمع الشرقية الصحي عصام المهيدب أهمية التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص الذي يتجسد في تعزيز الشعور بالانتماء وروح العطاء ويساعد في تحويل المجتمع إلى قوة منتجة، مع تعزيز دور الشراكة المجتمعية بين القطاعات لتوفير كل ما يعود بالنفع على أبناء المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×