“تعليم الشرقية” تُطلق المبادرة الإعلامية “اصنع اثراً”

الدمام: صُبرة

أطلقت إدارة الإعلام والاتصال في الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية، مبادرتها الإعلامية “اصنع أثراً”، واستهلتها بزيارات مهنية إلى محطات صناعة العمل الإعلامي في المنطقة، مثل هيئة الإذاعة والتلفزيون في القطاع الشرقي، وتلفزيون الدمام، واستوديو الإذاعة، وجمعية الثقافة والفنون، وقسم الاعلام المحلي في شركة “أرامكو السعودية”، ومركز الملك عبدالعزيز الثقافي “إثراء”.

وأوضح مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي في تعليم المنطقة سعيد الباحص، أن “المبادرة بدأت مراحل عملها خلال فترة الاجازة الصيفية، مستهدفة منسوبي ومنسوبات إدارة الإعلام والاتصال”.

وقال “تعزز المبادرة من فكرة الوقوف المباشر على صنوف الخبرات والمعارف والمعلومات في مجال العمل الإعلامي”، موضحاً أن المبادرة “تستقي الجانب المهني والمهاري من ذوي الخبرة ومن أرباب العمل الإعلامي، وأصحاب التجارب الحقيقية في مجال قيادة المنتج الإعلامي”.

وأكمل الباحص “نسعى لإيجاد التجارب الإثرائية للاطلاع على فنيات العمل الإعلامي من ينابيعه الأساسية وخوض غمار التجربة الإثرائية للاطلاع على الجوانب الملهمة من مختلف أقطاب العمل الإعلامي وروافده، ومجالاته المتنوعة، ولا سيما الطرح التلفزيوني ومجال صناعة المحتوى المرئي والبث المباشر”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×