الخليج يوقّع عقد “إعارة” مع لاعب الاتفاق فواز الطريس

القطيف: صُبرة

قال نادي الخليج بسيهات إن إدارته وقعت ـ أمس السبت ـ عقد إعارة مع فواز الطريس لاعب فريق الاتفاق، لمدة موسم واحد. وذكر موقع النادي أن مراسم التوقيع تمت في مقر الخليج بحضور مصطفى الراشد عضو مجلس إدارة النادي وجعفر سليس مدير الاحتراف، فيما حضر رفيع الشهري وكيل أعمال اللاعب.

يذكر بأن الطريس تدرج في الفئات السنية بنادي الاتفاق حتى وصل إلى الفريق الأول حيث شارك في الموسم الماضي في 3 مباريات أمام فرق أحد والاتحاد والتعاون كما شارك في بطولة تبوك الدولية التي حققها الاتفاق الموسم الماضي.

ومن جهته أكد السليس أن الخليج ماضٍ في تدعيم الفريق بلاعبين محليين وأجانب، وذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سمير هلال، مشيراً إلى أن التوقيع مع الطريس جاء بتوصية من المدرب هلال بالعودة لحاجة الفريق وإمكانيات اللاعب كلاعب وسط مهاجم وعبر السليس عن شكره لإدارة نادي الاتفاق لتعاونها المتواصل والمثمر مع نادي الخليج.

فيما كد الطريس اعتزازه بثقة المدرب الوطني هلال الذي أوصى به لخوض التجربة الاحترافية الجديدة في نادي عريق كالخليج الذي يملك طموحات للعودة إلى الدوري الممتاز. وقال ”أدرك بأن المهمة صعبة ولكن في ظل الأجواء التي سمعت عنها من زملائي الاتفاقية الذين احترفوا بنادي الخليج سيجعلني أبذل كل ما لدي لإسعاد جماهير الدانة”.

(المصدر: مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com