“كافل يتيم القطيف”: تأهل “أمنية” في “رسالة”.. زادنا تجربة وخبرة

القطيف: ليلى العوامي

على الرغم من عدم فوز مبادرة “أمنية” في المرحلة النهائية لمسابقة “رسالة”؛ وصفت مسؤولة التعليم بلجنة كافل اليتيم التابعة لخيرية القطيف مشاركة مبادرة “أمنية” بأنها “رائعة”. وجاء وصف ميّ الزهيري؛ في أعقاب ظهور نتائج المنافسة، مساء أمس الأول.

وقالت إن “مبادرتنا ببرنامج “أمنية” لتيسير سبل التعليم العالي في جائزة “رسالة” للعمل التطوعي التي نظمتها جمعية تاروت الخيرية التي تأهلنا فيها ضمن 12 مشروعاً للحصول على الجائزة، كانت مبادرة رائعة جاءت للتعريف بالبرنامج وإيصاله للمجتمع، فهو وليد يحتاج الى الاحتضان حتى ينمو بقوة ويخدم أكبر شريحة من الأيتام”.

وأضافت الزهيري “نحاول بمختلف الطرق أن نخبر ونعرف المجتمع ببرنامج “أمنية”، أهدافه وخدماته وتطلعاتنا، ومشاركتنا اكسبتنا خبرةً وتصميمًا أكثر وسنسعى للفوز في الأعوام القادمة بإذن الله”. ووصفت “فوز مبادرات الفرق الأخرى بأنه مشرف وفوز للجميع”.

وأشارت إلى أن برنامج “أمنية” تعليمي إنساني إجتماعي من برامج كافل اليتيم بخيرية القطيف، ويخدم شريحة مهمة في المجتمع وهم الأيتام. لذلك سعينا إلى تغيير المنظور السائد من رعاية اليتيم ماديًا إلى تمكينه ومساعدته لمواصله تعليمه العالي”.

وهنأت الزهيري ـ باسم لجنة كافل اليتيم ـ الفائزين الحاصلين على الجائزة في موسمها الرابع، كما شكرت جميع القائمين على “رسالة التطوعي” الذي يقدم نموذجًا رائدًا ومتميزًا لتقدير العطاء والأعمال الخيرية.

يشار إلى أن المشاركة بجائزة رسالة التطوعي بمبادرة “أمنية” هي خطوة انطلقت من حرص لجنة كافل اليتيم على إيصال رسالتها للمجتمع وإيمانها بأهمية التعليم ودوره في رقي المجتمعات وأن الفرد الناجح يعني مجتمع ناجح وضمان مستقبل اليتيم هو ضمان لمستقبل أسرته.

زر الذهاب إلى الأعلى

هيونداي ـ المدار ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com