ذهبية التنس وكرة الطاولة للسلام والترجي ناشئة العوامية وصيفاً في بطولة كأس التايكوندو

القطيف: شذى المرزوق

تميز قطيفي جديد مع بطولات جديدة في ألعاب رياضية، بعد أن حقق لاعب السلام عبدالله الفرج ذهبية بطولة التنس ومثله حصد لاعب طاولة مضر محمد القصاب ذهبية النخبة. فيما تنوعت الميداليات في بطولتي الطاولة والتايكوندو وتوزعت بين مضر والخليج والترجي.
وأعلن الاتحاد السعودي للتايكوندو أن الابتسام هو النادي المثالي فيما توج السلام وصيفا في كأس أبطال التايكوندو عن فئة الناشئين.

التنس

استطاع لاعب نادي السلام عبدالله الفرج تحقيق المركز الاول في المنافسات النهائية من البطولة التصنيفية للرجال والناشئين والمُقامة على ملاعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

التايكوندو

من بين 455 ناشئاً وبرعماً في بطولة كأس أبطال التايكوندو، و المقامة في نادي الرياض بمدينة الرياض حل نادي السلام ثانياً بعد نادي الشباب عن فئة الناشئين.
وحصل أبطال الترجي هاشم الخضراوي على فضية بطولة المملكة للتايكوندو على كأس التميز للقتال في وزن تحت 24 كيلو ، في حين حصل زميله حسن الغانم على برونزية بطولة المملكة للتايكوندو على كأس التميز للقتال في وزن تحت +65 كيلو.
وضمت البطولة 8 أندية قطيفية بين 43 نادياً ( الخليج، الصفا، السلام، الترجي، الهدى، الهداية، الابتسام، الخويلدية)

كرة الطاولة

حصد لاعبي مضر والخليج ثلاث ميداليات متنوعة ل3 فئات مختلفة في كرة الطاولة، (ذهبية وفضية في خزينة مضر والبرونز للخليج)، بعد أن توج لاعب مضر محمد مؤيد القصاب بطلاً لبطولة النخبة لكرة الطاولة لفئة الأشبال، في حين جاء زميله هادي أبو الرحي مصنف العام الأول لدرجة الناشئين، وحصد فضية المركز الثاني وكان برعم نادي الخليج عامر فوزي غزالي قد أحرز البرونزية بالمركز الثالث والناشىء الخلجاوي علي آل نصر المركز الرابع.
جاء ذلك بعد ختام الموسم الرياضي وتحقيقه فضية بطولة النخبة على صالة وزارة الرياضة بمدينة الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×