جمعية الصفا تدعو 42 فائزاً إلى استلام جوائز “الطبق الخيري” السادة يفوز بسيارة في سحب مساء الخميس

صفوى: صُبرة

دعت جمعية الصفا الخيرية 42 فائزاً في مسابقة الطبق الخيري إلى مراجعتها لاستلام جوائزهم بعد غدٍ الأحد. وتصدر مهدي فاضل السادة القائمة بفوزه بسيارة، في السحب الذي أجرته الجمعية، مساء أمس الخميس، في ختام فعّالية الطبق الخيري.

وكانت الجمعية قد أقامت مساء أمس الخميس مهرجان الطبق الخيري الخامس عشر بنادي الصفا بصفوى. وافتتح المهرجان رئيس الجمعية علي بن علي العالي والشيخ يوسف المهدي والشيخ حسن الخويلدي، وسط حضور جماهيري حاشد.

وضم الطبق في نسخته الخامسة عشر مجموعة من الفعاليات والأركان المتنوعة التي تناسبت مع جميع الحضور، وقد لاقى عرض السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية الحديثة حضورا شبابيا لافتا، كما تفاعل الصغار مع الأركان الخاصة بهم من ألعاب الخفة والألعاب المنوعة والرسم والتلوين،

كما تميز المهرجان هذا العام بسوق المزارعين الذي شارك به مجموعة من كبار مزارعي المنطقة والمختصين وعلى رأسهم وزارة الزراعة الذين عرفوا الجمهور بالزراعة العضوية وانواع الزراعة الاخرى، وقد أشاد الحاضرين بالجهود التي تبذلها إدارة الطبق في الإعداد والتجهيز للطبق وقد صرح مشرف التكافل إبراهيم خلف بأن الطبق الخيري يعتبر أحد الأنشطة التي تقوم بها لجان التكافل لتوفر دعما ماديا للجنة.

وقال المشرف العام للطبق جاسم علي جاسم إن لجان التكافل تسعى سنوياً من خلال إقامتها فعاليات الطبق الخيري الجمع بين توفير جو ترفيهي مميز في شهر رمضان وبين دعم الجمعية،وأضاف أنه تشاركنا سنويا مجموعة من المؤسسات والشركات والأفراد بدعم فعليات الطبق الخيري.

وقد ختم المهرجان بالسحب على مجموعة من الهدايا والجوائز للحضور والتي كان في مقدمتها سيارة بالإضافة لكثير من الهدايا الأخرى.

(المصدر: اللجنة الإعلامية، الصور لـ: مجتبى العوامي، مسلم الصالح).

الفائزون

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com