مساء الليلة.. حسم مصير 12 مشروعاً تطوّعياً في مسابقة “رسالة”

القطيف: فاطمة المحسن

تشهد الساعة العاشرة من مساء الليلة حسماً نهائياً لـ 12 مشروعاً متنافساً في مسابقة “رسالة” للعمل التطوعي. المشاريع الـ 12 سوف يفوز منها 6 ويخرج 6 من المنافسة التي تُنظّم للسنة الرابعة، تحت مظلة جمعية تاروت الخيرية.

وأنهت لجنة تنظيم الجائزة استعداداتها للحفل الختامي المقرّرة إقامته في مجمع صالات قصر تاروت. ويرافق الحفل معرض تعريفي للمشاريع المتأهلة وإنجازاتها، وكذلك الخطط المستقبلية التي تسعى لتحقيقها. وسوف يبدأ المعرض في التاسعة ويستمر حتى الثانية عشر صباحاً، والدعوة موجهة للجنسين.

التنافس في ثلاث مراكز لـ 6مشاريع مُنجزة منفذة، و6 مشاريع واعدة، من أصل 31مشروعاً مقدماً شارك فيها 538 فرداً. وسيحصل الفائز بالمركز الأول على 7000 ريال، والمركز الثاني 6000 ريال، وخصص للمركز الثالث 5000 ريال.

وتُعنى جائزة “رسالة” للعمل التطوعي برفع الوعي بأهمية العمل التطوعي وضرورة استثمار الطاقات المحلية. وتبدأ مراحل الجائزة بمرحلة الترشح للفريق التطوعي الذي يملك فكرة ويود إطلاقها ويطمح لتطويرها، تليها مرحلة التدريب ليحصل فيه الفريق على مجموعة من الدورات التي تساعد في الوصول للنجاح والاستقرار على يد مدربين مختصين في مجالات الادارة والتخطيط. وتنتقل الفرق للمنافسة على الفوز وأخيراً مرحلة المتابعة بعد الفوز لتقديم الدعم اللازم وتطوير مسيرة انجازاتهم على مدار ستة أشهر وتحقيق معايير الجودة لديهم.

المشاريع المتأهلة

  • مبادرة السلام”.
    مبادرة طيور السلام”.
    مبادرة بنك الدم الأيدي الزكية”.
    مبادرة مائة مليونيرة”.
    لجنة الأمل”.
    فريق السيدة خديجة”.
    مبادرة أمنية”.
    مبادرة فزعة أهل”.
    مبادرة قصة صباح السبت”.
    نادي الرياضيات”.
    منتدى مواهب واعدة الأدبي”.
    حراير ميديا”.دامتها .

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com