سلاح للمباهاة وسيارات أمنية “تقليد” تنتهي بمراهق في النيابة

الرياض: واس

مرة أخرى، تطفو حوادث تجهيز سيارات بمعدات شبيهة بالمركبات الأمنية، على السطح من جديد، آخرها تباهي شخص بمركبات مُعدلة، ووثق ذلك بنشر صور مركباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، في بيان صحافي، “رصدنا عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي ما نشر عن مواطن يصور عددًا من المركبات التي يقودها، بعد أن وضع عليها تجهيزات مشابهة للتجهيزات الأمنية”.

وأكمل الكريديس “لم يكتف المواطن بذلك، وإنما تباهي بحمل مجسم لسلاح”.

 وأضاف “تمكنت الجهة المختصة بالشرطة من تحديد هويته، وهو في العقد الثاني، وجرى إيقافه واتُّخذِت في حقه الإجراءات النظامية الأولية، وأحيل إلى النيابة العامة”.

وكانت الرياض شهدت حوادث مماثلة، منها ما حدث في 13 فبراير الماضي، حيث جهز شاب مركبته، ووزدها بتجهيزات شبية بالمركبات الأمنية، وتباهى بحيازة سلاح ناري، وبعدها بـ24 ساعة فقط، ضبطت شرطة الرياض شاباً يمتلك سيارة مجهزة بمعدات شبيهة بالمعدات الأمنية، وقادها من دون لوحات، ووثق فعلته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي 3 مايو الماضي، ضبطت شرطة الرياض شابين في حوزنهما سلاح ناري، ولديهما سيارة مجهزة بتجهيزات أمنية، ونشرا ذلك في مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي من باب التباهي.

اقرأ أيضاً:

مركبة شبيهة بالسيارات الأمنية ورشاش تحيل سعوديين إلى النيابة

شاب آخر يقود سيارة شبيهة بمركبات الأمن ويتباهى بها في مواقع التواصل

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×